نجحت جهود الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، في نزع فتيل الأزمة القائمة منذ عدة أيام بين مطربَي المهرجانات في مصر حسن شاكوش ورضا البحراوي، حيث بدأت المشكلات بينهما في حفل غنائي بالساحل الشمالي، ثم تطورت عبر مواقع التواصل.

فخلال حفل بالساحل الشمالي نشبت خلافات ومشاجرات بالأيدي بين حسن شاكوش وفرقته، وفرقة رضا البحراوي، وانتقلت بعدها إلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، فكان التراشق اللفظي، ما أدى إلى غضب المحيطين بهما.

Ad

وإثر ذلك، قرر الفنان هاني شاكر إيقاف شاكوش والبحراوي لمدة شهر، وتحويلهما للتحقيق، لمعرفة الأسباب، والتهديد بالشطب نهائيا، ما أدى إلى إخماد الفتنة، حيث توقف كل منهما عن التصريحات التي أساءت للشخص الآخر.

على الجانب الآخر، قامت الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محاضر ضد الثنائي، نتيجة المخالفات الكثيرة التي رصدت في حفلاتهما الأخيرة بالساحل الشمالي.

وبعد كل تلك التهديدات والإجراءات القانونية القوية قرر الثنائي الرضوخ إلى العقل، وعقدا جلسات تصالح فيما بينهما، بوساطة من عدد من الأصدقاء، ونشرا فيديو يثبت التصالح، ورغبتهما في الامتثال لكل القوانين ولقرارات النقابة والمصنفات الفنية من أجل العودة لاستمرار موسم حفلات الصيف الذي يتواجدان فيه بقوة في الساحل الشمالي.