أكد أحمد نادر السيد حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر للشباب، الذي انضم إلى صفوف نادي فيزيلا البرتغالي على سبيل الإعارة مدة موسمين، أنه يملك طموحات كبيرة جداً من أجل تشريف الكرة المصرية عموماً في تجربة الاحتراف الأوروبي التي تعد الأولى له بعد أن تم تصعيده لصفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وقال أحمد نادر السيد لـ"الجريدة" عبر اتصال هاتفي من البرتغال:" لديّ طموحات كبيرة وبلا حدود في تجربة الاحتراف بالدوري البرتغالي، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفي وبالصبر والاجتهاد الدائم سأصل إن شاء الله إلى أبعد الحدود وأكون خير سفير للكرة المصرية في ملاعب البرتغال ورحلة الاحتراف".

Ad

وكان نادي الزمالك أعلن عن إعارته أحمد نادر إلى فيزيلا البرتغالي مدة موسمين من أجل منحه فرصة الاحتراف واكتساب الخبرات للاستفادة به مستقبلاً عند العودة إلى صفوف الفريق.

وأضاف الحارس الشاب:" أشكر إدارة نادي الزمالك التي سهّلت احترافي الخارجي ووقفت بجانبي فهي تفهمت جداً معنى الاستثمار في الرياضة، وأنني بحاجة إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي في سن مبكرة، كما أشكر والدي نادر السيد نجم حراسة مرمى مصر الأسبق لأنه أكثر شخص داعم لي بشكل مستمر وبلا توقف".

وتابع:" أنا ابن الزمالك ولديّ رصيد كبير في قلبي من محبة جمهوره وفخور أنني ابن الكيان الكبير وتصعيدي للفريق الأول جعلني أكتسب الخبرات وساهم في تكوين شخصيتي وطموحي ... تدربت مع لاعبين كبار في الزمالك وحصلت على الثقة اللازمة منهم وهو أمر أتشرف به دائماً".

وذكر أن "الدوريات الأوروبية تحظى باهتمام كبير من الجميع، لذلك أريد أن أكون صاحب تأثير قوي مع فريقي الجديد وأنا لست قلقاً من أي شيء مادمت أريد مواصلة الاجتهاد في التدريبات، وأؤمن أنه بالصبر والاجتهاد سأصل إلى ما أريده، وأدرك تماماً أن كرة القدم لا تعرف المجاملات، ولا اعتمد على اسم والدي لكونه حارساً كبيراً لمصر في السنوات الماضية، وأسعى إلى الخروج من عباءته لإثبات ذاتي".

ويعتبر أحمد نادر السيد الذي شارك في تدريبات فريق فيزيلا على مدار اليومين الماضيين بعد أن أنهى إجراءات انضمامه للنادي البرتغالي بحضور والده، أحد اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل باهر، وهو الحارس الأساسي لمنتخب مصر للشباب، كما أنه يرغب في السير على درب والده الذي كان أحد نجوم الكرة المصرية سواء مع المنتخبات أو الزمالك أو خلال رحلته الاحترافية التي بدأت مع كلوب بروج البلجيكي.

وكان الزمالك قد جدد في مطلع العام الحالي للحارس البالغ 18 عاماً مدة 3 مواسم وقيد الحارس المولود عام 2003 في القائمة الإفريقية.

وتدرب السيد رفقة الفريق الأول لنادي الزمالك منذ بداية الموسم المنقضي، كما شارك في كأس العرب للشباب 2021 التي أقيمت في القاهرة وخرج منها المنتخب المصري من الدور نصف النهائي.

يذكر أن فريق نادي فيزيلا تأهل للدوري البرتغالي الممتاز الموسم الحالي، ويحتل المركز الثالث عشر بعد مرور 4 جولات حصد الفريق 4 نقاط. 

الجريدة - القاهرة