شهدت منطقة تيماء، مساء أمس الأول، جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها فتاة من غير محددي الجنسية في العقد الثاني من عمرها، بعد أن نحرها شقيقها بآلة حادة داخل منزل الأسرة ثم سلم نفسه الى رجال الامن الذين حضروا الى منزل المجني عليها، بناء على بلاغ منها الى غرفة العمليات.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من فتاة من غير محددي الجنسية أفادت فيه بأن إخوتها يحتجزونها منذ شهرين، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ توجهت دورية أمنية تتبع مخفر شرطة تيماء إلى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف المصدر أنه عند وصول أفراد الدورية إلى المنزل خرج إليهم شقيق المبلغة، فأبلغوه بأن هناك شكوى وردت الى هاتف الأمان بوزارة الداخلية تفيد بوجود فتاة يحتجزها إخوتها، مشيرا الى ان الشقيق قال لرجال الأمن لحظة وسوف أحضرها إليكم، ودخل المنزل لمدة 5 دقائق وخرج وملابسه ملطخة بالدماء، وقال لرجال الأمن إنه قتل شقيقته.

وذكر المصدر أن رجال الأمن تحفظوا على شقيق المبلغة، كإجراء احترازي، ثم طلبوا إسنادا من مديرية أمن الجهراء، فانتقل إلى الموقع رجال الامن والمباحث الذين دخلوا المنزل وعثروا على الفتاة المبلغة جثة هامدة وسط بركة من الدماء، بعد أن قام بنحرها، مبيناً أن رجال الامن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام، الذي أمر برفع الجثة وتسجيل قضية قتل عمد، وأمر بحجز القاتل على ذمة القضية.

وأشار إلى ان شقيق المجني عليها القاتل في العقد الثاني من عمره، وأرجع ارتكابه للجريمة إلى وجود خلافات عائلية، واعترف تفصيليا بقتل شقيقته التي تجرأت على حسب قوله وأبلغت عمليات وزارة الداخلية بأنها محتجزة، وكانت تصر على إحداث مشكلة في محيط الأسرة.

محمد الشرهان