استقبلت شركة زين محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد في مقرها الرئيسي بالشويخ بحضور الرئيس التنفيذي لـ"زين الكويت" إيمان الروضان، ومسؤولي الإدارة التنفيذية، للاطلاع على الخطوات النهائية لمشروع تزيين وتخضير مدخل العاصمة الرئيسي.

وأفادت الشركة، في بيان صحافي، بأن زيارة المحافظ جاءت تزامناً مع قرب بدء العمل في المشروع، الذي تم إعلانه في مايو الماضي، حيث تم اختيار زين لتطوير المدخل الرئيسي للعاصمة وتوفير الصيانة له، في خطوة تعكس دور مؤسسات القطاع الخاص في تحقيق التنمية المُستدامة بالتعاون مع القطاع العام.

Ad

وأعربت الروضان، وفق البيان، عن السعادة باستقبال الشيخ طلال الخالد لوضع اللمسات النهائية على خطة مشروعنا المُشترك، "الذي نفخر أن وقع الاختيار على زين لتنفيذه، خصوصاً أنها المشغّل الوطني في البلاد وإحدى أكثر الشركات ريادة في القطاع الخاص الكويتي". وأضافت الروضان أن اللقاء تناول بحث التصميم النهائي للنصب التذكاري الذي ستتولّى زين مُهمّة بنائه، وحرصنا أن يعكس الهوية التراثية الكويتية الأصيلة، وهو الأمر الذي سيُقدّم صورة حضارية عن البلاد".

وتابعت "نؤمن بشدّة بالدور الاستراتيجي والمهم الذي يؤديه القطاع الخاص الكويتي في تنفيذ الخطط التنموية للدولة بشتّى مجالاتها، وهذه الشراكة هي ترجمة فعلية لذلك، لهذا حرصنا أن نكون سبّاقين في دعم رؤية المُحافظة لتجميل المواقع والمناطق فيها وخصوصاً مدخلها الرئيسي، الذي يُعتبر بمنزلة المحطة الأولى لعاصمة البلاد، ونتطلّع أن نُشارك المجتمع الكويتي ثمار هذا المشروع".

من جهته أكد الخالد أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لافتاً إلى أن "تعاوننا مع زين في مشروع تزيين العاصمة الذي نعمل عليه منذ شهر مايو الماضي والمتمثل في إقامة نصب تذكاري في مدخلها الرئيسي يندرج تحت هذا الإطار، ويعتبر بصمة كويتية خالصة تؤشر لهوية الكويت التراثية، لاسيما أن المُخطط والمُنفّذ لهذا المشروع هي شراكة بين محافظة العاصمة من جهة وزين إحدى المؤسسات الكويتية الرائدة في القطاع الخاص".

وأعرب الخالد عن شكره وتقديره لزين والقائمين على هذا المشروع الرائد، متمنياً أن يعطي صورة حضارية للبلاد، وأن يكون عنواناً لرؤيتنا في تجميل العاصمة وتطويرها.

وتحرص زين على المُشاركة الفعّالة في مختلف الأنشطة المحلّية والإقليمية التي تهدف إلى الإسهام في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، إذ لن تدّخر الشركة جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تخدم الأهداف التنموية للدولة وتُسهم في رفعة الوطن.