«بيتك» يطرح عبر منتجات التأجير سيارات «MG» بفئاتها المتعددة

نشر في 05-09-2021
آخر تحديث 05-09-2021 | 00:00
المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى
المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى
قال المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى، ان البنك يوفر حاليا عبر منتجات التأجير مجموعة متنوعة من سيارات "MG"، ضمن أسطول التأجير لدى "بيتك"، والتي تتميز تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، بأجرة شهرية تنافسية تبدأ بـ 105 د ك.

وأضاف العيسى أن اسطول التأجير لدى "بيتك" يضم تشكيلة من العلامات المهمة الواسعة الانتشار، والتي تقترب من 70 نوعا من السيارات المختلفة، مبينا ان يتميز بتقديم افضل الخدمات لعملائه (الأفراد والشركات) وبأعلى مستويات الجودة في الخدمة، ويمنحهم فرصة اختيار السيارة التي تناسبهم بسهولة من خلال تقديم خدمة التأجير في معارض "بيتك"، ومعارض الوكالة، وتلعب مدة عقد التأجير التشغيلي التي تتراوح من 12 إلى 36 شهر دورا أساسيا في إيجاد أسهل وأفضل السبل التي من شأنها تعزيز دور "بيتك" ومساهماته في خدمة عملائه ودعم سوق السيارات.

وقال العيسى إن "بيتك" ينفرد بتقديم برامج مميزة من خلال منتج التأجير التمويلي للأفراد والشركات، مما يساعد قطاع الشركات على إيجاد حلول وسهولة في التعامل مع المنتج.

ولفت الى أن منتجات التأجير تتمتع بالعديد من المزايا الجاذبة، والتي منها على سبيل المثال، الصيانة الشاملة، والتأمين التكافلي الشامل، وسيارة بديلة، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرة وفق الشروط والأحكام.

back to top