العثور على جثتين بشقة في الشعب البحري

جثة داخل مركبة في السالمية تثير الشبهات الأمنية

نشر في 04-09-2021 | 20:07
آخر تحديث 04-09-2021 | 20:07
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة حولي، مساء أمس، إثر تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغاً من مجهول يفيد بوجود جثتين داخل شقة في مجمع بمنطقة الشعب البحري.

وقال مصدر أمني، إنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن المحافظة إلى موقع البلاغ، وعند فتح باب الشقة بعد استصدار إذن من النيابة العامة عُثِر على جثتي رجل وامرأة داخل إحدى الغرف.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استدعوا وكيل النائب العام والطبيب الشرعي ورجال الأدلة الجنائية والمباحث، لافتاً إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثتين وإحالتهما إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة، كما كلف رجال الأدلة الجنائية تحريز جميع ما عثر عليه داخل الشقة.

وفي قضية منفصلة، أبلغ وافد عربي غرفة عمليات وزارة الداخلية بوجود رائحة كريهة تنبعث من إحدى المركبات بمنطقة السالمية.

وقال مصدر أمني إنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن إلى المركبة، وعند فتحها عثر بداخلها على جثة مواطن بالعقد الثالث من عمره متوفى منذ عدة أيام.

وأضاف أن رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعاينة الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة، لافتاً إلى أن وكيل النائب العام أمر بتسجيل قضية وفاة وشبهة جنائية، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة حول القضية.

back to top