«الأزرق» يخسر أمام مضيفه البوسني بهدف

نشر في 05-09-2021 | 01:09
آخر تحديث 05-09-2021 | 01:09
جانب من المباراة
جانب من المباراة
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام مضيفه البوسني بهدف دون رد، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما اليوم في الفيفا دي، على استاد بيلينو بولي بمدينة زينيتشا.

لعب المنتخب بطريقة 5-4-1، وبتشكيل يتكون من خالد الرشيدي لحراسة المرمى، وراشد الدوسري وحمد الحربي وفهد حمود وخالد صباح وحمد القلاف لخط الدفاع، وعيد الرشيدي وحسين أشكناني وناصر فالح وبندر السلامة لخط الوسط، وبدر المطوع في خط الهجوم.

جاء الشوط متوسط المستوى، كانت فيه الأفضلية للمنتخب البوسني بسبب سيطرته إلى حد ما على مجريات الأمور.

وظهر منتخبنا بمستوى لا بأس، واعتمد مدرب الإسباني غونزاليس على الهجمات المرتدة، ومن إحداها أطلق بدر المطوع تسديدة مدوية تصدت لها عارضة الحارس نيكولا في الدقيقة 20.

واعتمد المنافس الذي دخل بتشكيلة غاب عنها بعض اللاعبين الأساسيين على التسديد من خارج المنطقة، أبرزها تسديدة ناليتش في الدقيقة 25 ارتطمت بعارضة الحارس خالد الرشيدي.

ولم يشهد هذا الشوط بعيداً عن تسديدتي المطوع وناليتش هجمات مؤثرة لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تخلى لاعبو «الأزرق» عن حذرهم وهاجموا، وسنحت لهما فرصتين أهدرهما البديلين شبيب الخالدي وفواز العتيبي الذين دفع بهما غونزاليس، وذلك في الدقيقتين 50 و56.

وجاء رد المنتخب البوسني هذه المرة بهدف أحرزه كولجيتش في الدقيقة 66 بعد أن تلقى عرضية أودعها في الشباك.

سعى لاعبو «الأزرق» إلى إدراك التعادل دون جدوى، كما هاجم المنتخب البوسني بقوة وكان في مقدوره مضاعفة النتيجة، لكن خالد الرشيدي تألق وتصدى للهجمات تباعاً، لينتهي اللقاء بفوز البوسنة بهدف دون رد. 

back to top