منتخب الطائرة يغادر إلى اليابان غداً

نشر في 06-09-2021
آخر تحديث 06-09-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة
الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة
يختتم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة، اليوم، معسكره التدريبي الخارجي، الذي أقيم في البحرين خلال الفترة الماضية، استعداداً للسفر غداً إلى مدينة تشيبا اليابانية، لخوض غمار البطولة الآسيوية الـ21 لمنتخبات الكرة الطائرة، المقرر إقامتها من 8 حتى

19 الجاري.

وكان "أزرق الطائرة" لعب أربع مباريات تجريبية خلال فترة المعسكر، بواقع 3 مباريات مع منتخب البحرين الأول، ومباراة مع "الأولمبي" البحريني، بهدف التطبيق الميداني لطرق اللعب التي سيعتمد عليها المنتخب خلال البطولة الآسيوية.

من جانبه، أكد مدير الفريق الأول محمد البلوشي لـ"الجريدة"، أن المنتخب سيخوض آخر تدريب له صباح اليوم، وستكون الفترة المسائية راحة، استعداداً للسفر غداً إلى تشيبا اليابانية، للمشاركة في البطولة.

وأشار البلوشي إلى أن المعسكر البحريني كان جيدا، وجميع اللاعبين كانوا ملتزمين بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وخارجه بشكل منتظم، واستفادوا جميعاً من الفترات التدريبية الماضية، والتي كانت استكمالاً للفترة المحلية في الكويت.

وأوضح أن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الصربي الكسندر، نفذ الخطة الموضوعة لفترة المعسكر بشكل جيد، طمعاً في تقديم مستوى يليق بالمنتخب خلال البطولة الآسيوية المنتظر أن تكون المنافسة فيها قوية، نظراً لمستويات المنتخبات المشاركة.

back to top