«لوياك» تطلق «الحقيبة المدرسية»

المبادرة برعاية «الأهلية للتأمين» وتشمل 50 طالباً

نشر في 07-09-2021 | 11:05
آخر تحديث 07-09-2021 | 11:05
أطلقت مؤسسة "لوياك" مبادرة لمساعدة أطفال الأسر المتعففة تحت رعاية شركة الأهلية للتأمين، حيث تم توزيع 50 حقيبة مدرسية على 50 طفلا، بمناسبة العودة إلى المدارس، بمشاركة 6 متطوعين وزعوا الحقائب على 20 أسرة في عدد من مناطق الكويت.

من جانبها، صرحت منى زعيتر، مديرة البرامج وعلاقات الشركات في "لوياك"، بأن المؤسسة تضع نصب أعينها دائماً مساعدة المحتاجين وتلبية احتياجاتهم، من منطلق رؤية "لوياك" الهادفة إلى خدمة المجتمع.

وقالت: "نحاول تخفيف الصعوبات التي يتعرض لها الناس من حولنا بقدر استطاعتنا، لنوفر لهم سبل الراحة والعيش الكريم"، مؤكدة أن "تعاون "لوياك" مع شركة الأهلية للتأمين يأتي بعد إيمانهم برؤيتنا وأهدافنا تجاه المجتمع، ولا يسعني إلا أن أشكرهم لمساهمتهم الفعالة في إنجاح هذه المبادرة".

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لـ "الأهلية للتأمين"، يوسف السعد، أن إدارة الشركة تؤمن بالمشاركة المجتمعية، وهو ما يتفق مع رؤية وأهداف "لوياك"، قائلا: "نأمل دائما أن نساهم في أنشطة اجتماعية مفيدة للمجتمع، وكما هو معروف أن التعليم شيء أساسي وحق لكل إنسان حول العالم، لذا حرصنا على أن نشارك الطفل في هذا الهدف، وللمساهمة في خلق مستقبل أفضل نحو شباب الغد".

فهد الرمضان

back to top