مذكرة تفاهم بين جمعية المهندسين وكلية العلوم الإدارية لدعم التنمية البشرية

نشر في 08-09-2021
آخر تحديث 08-09-2021 | 00:00
جانب من حفل توقيع المذكرة
جانب من حفل توقيع المذكرة
وقعت جمعية المهندسين وكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت ممثلة بمركز التميز في الإدارة، مذكرة تفاهم وتعاون تهدف إلى دعم تحقيق التنمية البشرية في البلاد، من خلال تأهيل وتطوير المهارات المهنية المطلوبة للكوادر المهنية في مختلف المجالات.

وقع المذكرة عن الجمعية رئيسها بالإنابة م. محمد السبيعي، وعن الكلية القائم بأعمال عميدها رئيس مجلس الأمناء لمركز التميز في الإدارة د. محمد زينل.

واتفق الجانبان على أن يتم تشكيل لجنة مشتركة تضم في عضويتها ممثلين عن الطرفين، للتنسيق والعمل على تنفيذ المذكرة وإنجاحها، خلال مدة نفاذها التي تمتد إلى سنتين، يمكن تمديدها ما لم يُبدِ أي من الطرفين رغبة في إنهائها.

وقال السبيعي، في تصريح أمس: "إننا سنعمل مع شركائنا في كلية العلوم الإدارية على صقل مهارات وقدرات ورفع كفاءة الأعضاء المنتسبين للطرفين من خلال عقد دورات وبرامج تدريبية متطورة، وتنظيم ورش عمل ومؤتمرات ومنتديات وملتقيات متخصصة، تهدف الى تعزيز مكانة ودور المجتمع المدني وتخدم مصالح الكويت".

من جهته، أكد زينل أن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين وبين مؤسسات الدولة في القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الخبرات المهنية والفنية في مختلف التخصصات، لاسيما في مجالات النفع العام وخدمة المجتمع.

back to top