خوان لابورتا: برشلونة لايزال في العناية المركزة

نشر في 08-09-2021
آخر تحديث 08-09-2021 | 00:02
رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا
رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا
شدد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أمس على أن ناديه "لايزال في العناية المركزة، ولكنه يتحسن".

وقال لابورتا في تصريحات لشبكة (Esport 3) الكتالونية التلفزيونية "هناك أرقام ومؤشرات تشير إلى هذا. لدي رغبة قوية أكثر من أي وقت مضى لكي تخرج الأمور بشكل جيد. لست نادما على الترشح لرئاسة البرسا".

وحول رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جرمان الفرنسي، بعد نهاية عقده مع البلاوغرانا، أكد رئيس النادي الكتالوني أن "ما حدث هو ما تم إيضاحه، وفي النهاية هي بيانات موضوعية يمكن للآخرين الاختلاف معها".

وأضاف "لقد تعرضنا لضغوط، إما أن نوقع على الاتفاق مع صندوق (CVC)، مع رهن حقوق برشلونة التلفزيونية لمدة نصف قرن، أو أننا لن نمتثل لقواعد اللعب المالي النظيف".

بيكيه: فكرت في الرحيل عام 2012

من جانب آخر، كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أنه "إذا كان هناك لحظة" فكر فيها في الرحيل عن البرشا، فقد كانت "الموسم الأخير لبيب غوارديولا" في تدريب البلاوغرانا 2011 /2012.

وقال بيكيه "وصلت العلاقة إلى مستوى بعيد من التوتر معه، ومع الجميع بشكل عام. كانت الخصومة الكروية مع جوزيه مورينيو تزيد الأمور سوءاً، وكان بيب يريد السيطرة على كل ما يجرى"، خلال تصريحات أدلى بها للإعلام.

وأضاف "بدأت مواعدة شاكيرا وتغيرت العلاقة معه. كنت أشعر بضغط جبار، وأنه يجدر بي أن أقدم كل شيء على النحو الأمثل في التدريبات"، قبل أن يعود ويؤكد أن "العلاقات الآن رائعة".

وعما إذا كان يرى أن جوسيب ماريا بارتوميو هو أسوأ رئيس مر على النادي، أكد بيكيه أنه ليس "في موقع يسمح له بأن يصنف الأسوأ" رغم اعترافه بأنه شهد أياما ربما "تقترب من" الأسوأ له مع الفريق الكتالوني خلال حقبة بارتوميو.

back to top