«يد» السماوي يواصل تدريباته... ويتعاقد مع التونسي بن عبدالله

آل سعيد يراهن على اللاعبين في الموسم الجديد

نشر في 08-09-2021
آخر تحديث 08-09-2021 | 00:03
السماوي في منافسات الموسم الماضي
السماوي في منافسات الموسم الماضي
نجح نادي السالمية في الحصول على خدمات نجم منتخب تونس ونادي النجم الساحلي لكرة اليد أنور بن عبدالله لتدعيم صفوفه خلال منافسات الموسم الجديد.

ويتمتع بن عبدالله (25 عاماً) الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن بسيرة ذاتية مميزة مع النجم الساحلي، وله تجربة احترافية مع فريق تطران السلوفاكي الموسم قبل الماضي، ومثّل منتخب تونس في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2017.

يذكر أن السماوي تعاقد في وقت سابق مع المحترف التونسي محمد فراد ليكتمل بذلك عقد المحترفين استعداداً للموسم الجديد.

مقومات النجاح

ويواصل فريق السالمية تدريباته المكثفة على صالة النادي تحت قيادة الجهاز الفني الجديد المكون من المدرب السعودي فاضل آل سعيد ومساعده الوطني يعقوب عيسى ومدرب حراس المرمى السعودي مناف آل سعيد استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقال فاضل آل سعيد، لـ "الجريدة"، إن "السالمية يملك مقومات النجاح والمنافسة على الألقاب المحلية، بفضل وجود مجموعة من العناصر الشابة المميزة في الفريق والتعاقدات الجديدة سواء من المحترفين التونسيين فراد وبن عبدالله، أو المعارين من نادي الكويت سعود الضويحي وحارس المرمى محمد بويابس"، مضفياً "أنا شخصياً أراهن على لاعبي السالمية هذا الموسم".

تجربة الصليبيخات

بدوره، قال مدرب حراس المرمى مناف ال سعيد إن "البرنامج التدريبي يسير بشكل جيد، واللاعبون يبذلون مجهوداً مضاعفاً من أجل الاستعداد اللائق للموسم الجديد"، مبينا أن الفريق لعب مباراة تجريبية واحدة مع خيطان وسيلعب الثانية غداً الخميس مع الصليبيخات.

... وقرعة الدوري السبت المقبل

يقيم اتحاد كرة اليد في الثامنة من مساء السبت المقبل على صالة الشيخ سعد العبدالله مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2021-2022 المقرر أن تبدأ 29 الجاري، بحضور رئيس الاتحاد الفريق متقاعد ناصر صالح ورؤساء وممثلي الأندية المشاركة، وهي: الكويت والقادسية والعربي وكاظمة والسالمية وبرقان والقرين والفحيحيل.

ويسبق ذلك في الخامسة مساءً مراسم قرعة بطولة دوري الدرجة الأولى التي ستجرى في مقر الاتحاد بالدعية، بمشاركة ممثلي أندية خيطان والصليبيخات والجهراء واليرموك والشباب والنصر والساحل والتضامن.

محمد عبدالعزيز

back to top