«ميامي» أطلقت أغنية «أوشن مايندد» عبر الـ «يوتيوب»

نشر في 09-09-2021
آخر تحديث 09-09-2021 | 00:00
فرقة ميامي
فرقة ميامي
أطلقت فرقة ميامي أغنية جديدة بعنوان "اوشن مايندد"، وتم بثها على الـ "يوتيوب"، ولاقت إحسانا كبيرا من قبل المتابعين، وهي من غناء مشعل ميامي، كلمات دي جي كرو، وعلي بوغيث، ودافي، إيقاع عبدالله البلوشي وخالد البلوشي، مكس دي كي اوتلو ومحمد دشتي، ومن توزيع أحمد القطان، بيتر، ودافي، والإشراف العام لصالح عبدالسلام، مونتاج منير محيي، ومن إخراج جاسم بورحمة.

ويكون تصوير الأغنية في الأجواء البحرية ويبدأ الفيديو بكلمات كتابية وهي "هذا مو مجرد فيديو وبس... هذه رسالة عشان نكون كلنا..."، ومن ثم يظهر مشعل كأنه يعيش في حلم ويبدأ كلمات أغنية "يايكم وعندي رسالة، حبيب قلبي غيرلي حاله".

وتدعو الأغنية إلى المحافظة على البيئة البحرية، وعدم إلقاء المخالفات على الشاطئ والبحر، وتنتهي الأغنية باسيتقاظ مشعل ميامي من الحلم، ويقول رسالة "جئتكم وعندي رسالة نتمنى نكون أوشن مايندد، ونغير من حالنا، والبحر نحافظ عليه عشان يكون في أحسن حال".

وفي اتصال "الجريدة" مع أحد أعضاء فرقة ميامي طارق محمد، قال إن هذا العمل الغنائي هو الرابع للفرقة خلال فترة جائحة "كورونا"، فقد أطلقنا في السابق أغاني منها "دنيا"، من غناء مشعل ميامي، وكلمات عبدالله العماني، وتوزيع عادل الفرحان، ومن إخراج مشاري النجم، أما أغنية "صرتي لي" فهي من غناء خالد ميامي، وكلمات فهد الرويضان، وألحان ميامي، مكس وماستر طيف عادل.

أما من ناحية الحفلات الموسيقية فيقول: "إلى الآن في انتظار التصريح للحفلات العامة والخاصة، ونحن على التزام بما يقره مجلس الوزراء من قرارات، وقد تلقينا الكثير من الطلبات، ولكننا اعتذرنا بحكم أننا ملتزمون بالاشتراطات الصحية".

وأضاف طارق أن هناك أعمالا ومشاريع جديدة للفرقة في المستقبل، ولكن في انتظار أن تستقر الأوضاع وتكون أفضل.

وعند سؤاله عما يميز فرقة ميامي عن الفرق الأخرى يقول "وسيلتنا للتواصل هي الأغاني، لأنه عملنا، وهو أننا نقدم فنا، ولدينا ألفة مع الجمهور وصارت "عشرة" فيما بيننا، ونقدم كل ما يرضي أذواقهم بعد إضافاتنا عليه".

فضة المعيلي

back to top