«الأولمبي» يواجه نظيره العماني قبل «غرب آسيا»

يتجمع 27 الجاري بقائمة تضم 26 لاعباً

نشر في 09-09-2021
آخر تحديث 09-09-2021 | 00:05
الرشيدي يحاول تجاوز الدفاع الفلسطيني بحركة مهارية  (تصوير عبدالرحمن العلي)
الرشيدي يحاول تجاوز الدفاع الفلسطيني بحركة مهارية (تصوير عبدالرحمن العلي)
قال المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي محمد العزب، إن الفريق سيتجمع يوم 27 الجاري، في المرحلة الأخيرة استعداداً لبطولة غرب آسيا.
توصلت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم مع نظيرتها بالاتحاد العماني إلى اتفاق مبدئي على إقامة مباراة تجريبية بين منتخبنا الأولمبي وشقيقه العماني، في 30 الشهر الجاري بمسقط، على أن يتم حسم مصير اللقاء نهائياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي المباراة، ضمن استعدادات منتخبنا الأولمبي لبطولة غرب آسيا، التي تقام في مدينة الدمام السعودية في الفترة بين 4 و12 أكتوبر المقبل.

فوز مطمئن

إلى ذلك، صدر فوز المنتخب الأولمبي على نظيره الفلسيطيني في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد الشباب بهدف من دون رد أحرزه عيد الرشيدي في الدقيقة 80 الثقة والطمأنينة إلى نفوس أعضاء الجهاز الفني، لاسيما أن اللاعبين قدموا مستوى جيداً خلال اللقاء.

وجاء الشوط الأول للقاء سجالاً بين المنتخبين، فيما فرض الأزرق سيطرته على مجريات الشوط الثاني، بفضل انطلاقات عيد الرشيدي وبندر السلامة، ونجاح لاعبي الوسط في إبطال مفعول هجمات المنافس مبكراً.

العزب: مردود إيجابي للفوز

وأكد المدرب المساعد للمنتخب محمد العزب، أن الفوز على المنتخب الفلسطيني سيكون له مردود إيجابي على اللاعبين، مضيفاً أن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة غرب آسيا، التي يعول عليها الجهاز الفني كثيراً في الوصول إلى المستوى المأمول قبل تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تستضيف الكويت مجموعتها الرابعة خلال الفترة بين 27 و31 أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أن الجهاز الفني حرص على عدم الدفع باللاعبين بالتشكيل الأساسي، للاعبين الذين شاركوا لمدة 60 دقيقة مع المنتخب الأول في لقاء البوسنة، لعدم إرهاقهم ومنح الفرصة آخرين للوقوف على مستوى الجميع.

وقال العزب: "سيتجمع المنتخب يوم 27 الجاري في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لبطولة غرب آسيا، وتضم قائمة البطولة 26 لاعباً، ولم يحدد المدرب اختيار عدد أكبر من اللاعبين لهذا التجمع أم الاكتفاء بالعدد المحدد.

واختتم العزب تصريحه موجها الشكر إلى اللاعبين على التزامهم سواء في معسكر تركيا السابق أو في مباراة فلسطين سواء فنياً أو إدارياً، مشدداً على أن هذا الأمر يؤكد على أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

حازم ماهر

back to top