أنور يعقوب: برقان فرّط بفوز عريض على الصليبيخات

نشر في 12-09-2021
آخر تحديث 12-09-2021 | 00:03
نادي برقان الرياضي - نادي الصليبخات الرياضي
نادي برقان الرياضي - نادي الصليبخات الرياضي
شدد مدرب فريق برقان لكرة القدم أنور يعقوب على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على حساب الصليبيخات بثمن نهائي كأس الأمير، مشيراً إلى أن برقان كان بمقدوره تحقيق فوز عريض عطفاً على الفرص التي أهدرها اللاعبون.

وكان برقان تجاوز الصليبيخات، أمس الأول، بهدفين مقابل هدف واحد، ليضرب موعداً مع الفائز من القادسية والتضامن في ربع نهائي كأس الأمير، وفي الدور نفسه حقق الجهراء الفوز على الشباب 3-2 ليصعد لمواجهة العربي بدور الثمانية.

وقال يعقوب لـ"الجريدة"، إنه يعول في الموسم الحالي على توليفة جديدة من اللاعبين بعد دخول 16 لاعباً، وخروج 11 آخرين استقطبتهم فرق أخرى، مشيراً إلى أن برقان يخوض المباريات حالياً من دون وجود أي محترفين.

وأضاف أنه لن يتعجل الحصول على المردود المنتظر حالياً، إلى حين الوصول إلى الانسجام المطلوب بين اللاعبين، ودخول المحترفين، معرباً عن أمله في مواصلة برقان تقدمه في كأس ولي العهد، مع الاعتراف بصعوبة الأدوار المقبلة واعتباراً من مباراة ربع النهائي حيث سيلتقي الفريق الفائز من القادسية والتضامن.

وفي الجهراء عاش فريق الجهراء والحارس بدر الصعنون فرحة كبيرة بتجاوز أحد فرق الدوري الممتاز، فريق الشباب. وقال الصعنون، بعد المباراة، إن الفوز جاء رداً على من قللوا بقدرات فريقه، في إشارة لتقارير كانت ترشح الشباب لبلوغ دور الثمانية.

وقاد الصعنون فريق الجهراء للفوز على الشباب في ربع نهائي كأس الأمير، بتصديه لثلاث ركلات جزاء والحفاظ على شباكه نظيفة طوال الوقتين الأصلي والإضافي.

واعترف حارس الجهراء بأن المهمة باتت بمواجهة العربي في ربع النهائي، معرباً عن ثقته بلاعبي فريقه وقدرتهم على تقديم أداء مميز أمام الأخضر.

أحمد حامد

تجاوز الشباب رد على من قللوا من شأن الجهراء الصعنون
back to top