تمكن رجال المباحث في قطاع الأمن الجنائي، فجر أمس، من مداهمة وإغلاق صالة للعب القمار في منطقة المهبولة وإلقاء القبض على 29 وافداً أجنبياً كانوا موجودين فيها، كما صادر رجال المباحث مبالغ مالية كبيرة وأوراقا للعب القمار، وأجهزة ومعدات حديثة تستخدم في تلك الصالات.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، أن قطاع الأمن الجنائي تلقى معلومات سرية تفيد بتردد أشخاص من جنسيات أجنبية على إحدى البنايات الفارهة في منطقة المهبولة وانصرافهم في ساعات الفجر الأولى لليوم التالي، مضيفاً أن رجال مباحث الأمن الجنائي وضعوا البناية تحت المراقبة، حتى تأكدوا أن الأشخاص الأجانب يترددون على الصالة للعب القمار، وأن الصالة تحتوي على معدات وأجهزة حديثة تشبه الموجودة في صالات القمار بالدول الاجنبية، فتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات لمداهمة الصالة وضبط من بداخلها والأدوات الخاصة بلعب القمار، حيث وجد فيها 29 مقامرا ومقامرة من جنسيات أجنبية.

Ad

وذكر المصدر أن الموقوفين داخل الصالة اعترفوا، خلال التحقيق معهم، بأنهم اعتادوا التردد عليها في أوقات متفرقة، لافتا الى أن جميع الوافدين الذين ضبطوا داخل الصالة تم احتجازهم في مبنى الادارة العامة للمباحث الجنائية.

وأضاف أن رجال المباحث يتحرون حاليا حول كيفية دخول بعض الاجهزة الى البلاد، على الرغم من انها ممنوعة، وكيفية استعمالها في صالة القمار.

محمد الشرهان