شدد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة على أهمية الفوز الذي حققه فريقه في مواجهة الساحل، والصعود إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمير.

وكان الكويت حقق الفوز على الساحل بهدف من دون رد للكونغولي مبوكاني في الدقيقة 79، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس الأمير، ليضرب موعداً مع خيطان في ربع النهائي.

Ad

وقال عقلة، لـ "الجريدة"، إن مهمة فريقه لم تكن سهلة أمام منافس قوي ومنظم على المستويين الدفاعي والهجومي، مشيراً إلى أن الساحل بدا مستفيداً من خبرة الجهاز الفني بقيادة محمد دهيليس ومن المعسكر الذي أقامه في تركيا.

وأضاف أن الأبيض قدم أداء جيداً لاسيما أنها المهمة الرسمية الأولى في الموسم الحالي، وسط ابتعاد بعد العناصر المهمة خلال الفترة الماضية حيث تواجد الكونغولي مبوكاني مع منتخب بلاده، والأمر نفسه مع المحترف الاسترالي ريان ماكجوان، إلى جانب انشغال عدد من لاعبي الأبيض مع المنتخبين الأول والأولمبي خلال الفترة الماضية.

وبيّن أن الجهاز الفني يعوّل خلال الفترة المقبلة للوصول إلى معدل انسجام أفضل بين اللاعبين، معرباً عن ثقته بالوصول إلى المستوى الفني المطلوب خلال المباريات المقبلة بكأس الأمير.

انتقال العنزي والحربي

وفي سياق آخر، دخل لاعب الكويت فهد العنزي تدريبات النصر بعد توقيعه لمدة موسم، أملاً في اللحاق بمباريات كأس الأمير في حال تأهل الفريق إلى ربع النهائي. كما وقّع اللاعب حسين الحربي مع اليرموك قادماً من الأبيض مدة موسم وباشر اللاعب التدريبات أيضاً مع أبناء مشرف.

وتعرض مهاجم الكويت أحمد حزام لقطع في الرباط الصليبي للمرة الرابعة في مشواره بالملاعب، وحسب الجهاز الطبي فإن اللاعب تعرض للإصابة في معسكر الفريق بتركيا، حيث كشفت الأشعة التي أجراها اللاعب عن تجدد الإصابة وحاجته لإجراء الجراحة ومن ثم التأهل لفترة لن تقل عن ستة أشهر.

أحمد حامد