تبرع من «تعاونية» صباح السالم لبيت الزكاة

نشر في 15-09-2021
آخر تحديث 15-09-2021 | 00:00
تسليم الشيك إلى بيت الزكاة
تسليم الشيك إلى بيت الزكاة
خلال زيارة إلى مقر جمعية صباح السالم التعاونية، قام بها وفد من بيت الزكاة، يضم مدير إدارة تنمية الموارد بالإنابة عبداللطيف البصيري، ورئيس قسم خدمة الشركات عماد الزايد، وموظف خدمة الشركات محمد القضيبي، تسلم بيت الزكاة شيكاً بمبلغ 242.303 دنانير تبرعاً من الجمعية.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد العتيبي، ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية فايز العازمي، والمدير العام فلاح الشتلي، والمدير المالي عصام السحراوي.

وأعرب البصيري، خلال الزيارة، عن شكره الجمعية على استمرار ثقتها ببيت الزكاة وتقديمها الزكاة من خلاله، مع اعتزازه بهذه الثقة، مؤكدا أهمية تعاون مؤسسات المجتمع لتطبيق فريضة الزكاة، الأمر الذي ينعكس على المجتمع كله بالخير والأمن والسلام.

وأكد أن هذه الأموال يتم صرفها في مصارفها الخيرية من مشاريع تأمين التعليم والغذاء والسكن، وغيرها من أساسيات الحياة للمحتاجين داخل الكويت.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن سعادته بإيصال زكاة أموال الجمعية إلى بيت الزكاة, مبينا أن اختيار الجمعية لبيت الزكاة جاء بحكم خبرته العريقة في إدارة مصارف الزكاة وإيصالها إلى المستحقين.

وفي ختام الزيارة، قدم البصيري إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية درعا وشهادة شكر تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم البيت ومشاريعه الخيرية.

back to top