احتضنت "سينسكيب 360" العرض الخاص لفيلم "غيبوبة"، برعاية الشيخ دعيج الخليفة، والذي حضره فريق عمل الفيلم، ومجموعة من الإعلاميين، والضيوف، والفنانين، منهم الفنان عبدالرحمن العقل، وعبدالعزيز المسلم، وإلهام الفضالة، وشهاب جوهر، ومحمد الصيرفي، وأحمد إيراج وغيرهم.

الفيلم من تأليف محمد الكندري، وإخراج عمار الموسوي، ويشارك فيه نخبة من النجوم كالفنان خالد العجيرب وهو بطل ومنتج الفيلم، وبطولة أحمد العونان، وشهاب حاجيه، ورانيا شهاب، وهبة العبسي.

Ad

ويضم الفيلم عددا كبيرا من ضيوف الشرف هم: الفنانون طارق العلي، وخالد مظفر، وعبدالإمام عبدالله، وبلال الشامي، وعبدالله الحمادي.

وتقع قصة الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية "عبيد" وهو كومبارس في الوسط الفني، ويتقمص شكل الفنان المصري محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة"، ووالده شخص بخيل ويرفض أن يعطي ابنه ميراثه من أمه، إلى أن يقابل "عبيد" الطبيبة "ياسمين"، فتنشأ بينهما قصة حب.

وبهذه المناسبة، أعرب منتج الفيلم الفنان خالد العجيرب عن سعادته، قائلا: "طبعا غيبوبة أول إنتاج لي كفيلم وأشعر بالسعادة"، لافتا إلى أنه يتمنى أن يحقق الفيلم صدى طيبا على الجهد والتعب الذي بُذل فيه، لاسيما أن الفيلم يشارك فيه كوكبة من النجوم المحبوبين من الجمهور في الخليج.

من جانب آخر، قال العجيبرب إن لديه أعمالا جديدة، إذ يصور فيلم "عبيد في البيت"، إضافة إلى مسلسلين هما "عاشر صفحة"، و"بناية هب الريح".

وبدوره، قال محمد الكندري: "فيلم غيبوبة هو من تأليفي، وأول تجربة سينمائية لي، فيه توليفة جميلة إذ يشارك فيه نخبة من النجوم الكبار سواء كانوا في أدوار رئيسية أو ضيوف شرف".

ولفت الكندري إلى أن الفيلم هو بمثابة مشروع الحلم له والعجيرب، وأنه يتميز بأنه ذو أجواء خفيفة، وكوميديا اجتماعية مبنية على الموقف، ويخرج المشاهدين من الأجواء الصعبة التي مروا بها بسبب أزمة جائحة كورونا والحظر".

وأضاف: "طموحنا أكبر، ليس أن يكون العرض في السينما بالكويت فقط، ولكن نطمح أن نصل إلى دول الخليج، ومصر".

ومن جهته، قال الفنان شهاب حاجيه إنه يجسد شخصية "بوصالح" وهو صديق العمر لـ "بوعبيد" وجاره، وتحدث بينهم بعض المواقف، موضحا أن دوره هو "توصيل رسالة مهمة للجيل الحالي تبين أهمية الجار وضرورة وجوده في حياتنا، وكما يقال في المثل (الجار قبل الدار)".

أما الفنان محمد الصيرفي فهنأ العجيرب على أول باكورة إنتاج سينمائية له، متمنيا له التوفيق في مشواره الفني.

● فضة المعيلي