شدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي المصري على أهمية تتويج ناديه ببطولة كأس السوبر المحلية أمام طلائع الجيش 21 الجاري على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مؤكدا أن التتويج مهم للغاية خاصة بعد فقدان لقب بطولة الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة التي توج بها الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقال عبدالحفيظ لـ "الجريدة": نريد مصالحة جماهير الأهلي بالفوز ببطولة السوبر، ونعرف أنهم غاضبون من ضياع الدوري لكن عليهم أن يدركوا جيداً أن الفريق تعرض لظروف كانت سببا في خسارة اللقب وأهمها الإصابات التي نتجت عن توالي المباريات والإرهاق البدني الذي عانى منه جميع اللاعبين مما أفقدنا نقاطا مهمة جدا في الأمتار الأخيرة من مباريات المسابقة.

Ad

وأضاف: الفوز بالسوبر المحلية لن يكون سهلا على الأهلي لأننا سنواجه خصما قويا وعنيدا وهو طلائع الجيش ولديه مدرب كفء ولاعبون يمتلكون الخبرات الكافية في التعامل مع مثل هذه المواجهات المصيرية، لكننا عازمون على الفوز باللقب والعودة من جديد لمنصات التتويج المحلية، واكتساب دفعة قوية قبل استكمال مباريات بطولة كأس مصر، وأيضا قبل انطلاقة الدوري الممتاز في شهر أكتوبر المقبل.

وعن الصفقات الجديد أوضح مدير الكرة بالأهلي: دعمنا صفوف الفريق بكل اللاعبين الذين طلبهم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وأنا متفائل للغاية بقدرتهم على صناعة الفارق وأنهم سيكونون إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة، لأنهم جميعا يمتلكون روحا وخبرات كبيرة وقدرة على اللعب تحت ضغوط شديدة سواء لويس ميكسون القادم من سيمبا التنزاني او بيرسي تاو لاعب برايتون الإنكليزي أو حسام حسن مهاجم سموحة أو كريم فؤاد لاعب النجوم، كما أن عودة أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من الإعارة ستضيف قوة كبيرة لهجوم الفريق الأحمر.

وتمنى عبدالحفيظ أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المرحلة المقبلة، وألا يتعرض لإصابات مؤثرة مرة أخرى، "ونحن داعمون بقوة للجهاز الفني واللاعبين سواء الجدد أو القدامى من أجل تحقيق النجاحات والظفر بالألقاب".

وختم عبدالحفيظ بأن "مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب داعم قوي لنا كفريق، ولا يبخل علينا بأي شيء في سبيل تحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهيرنا الغفيرة في كل مكان".

الجريدة - القاهرة