اتحاد الكرة المصري يقدم كيروش في مؤتمر صحافي اليوم

نشر في 16-09-2021
آخر تحديث 16-09-2021 | 00:00
 البرتغالي كارلوس كيروش
البرتغالي كارلوس كيروش
يقيم الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم مؤتمرا صحافيا لتقديم البرتغالي كارلوس كيروش مدرباً لمنتخب مصر الأول لكرة القدم داخل قاعة المؤتمرات بمقر "الجبلاية"، وبعدها سيعقد كيروش مؤتمره الصحافي الأول على هامش معسكر المنتخب المصري استعداداً للقاء ليبيا في الجولة الثالثة ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وكان اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد تعاقد مع كارلوس كيروش خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته من تدريب الفراعنة عقب التعادل أمام الغابون ضمن مباريات الجولة الثانية واحتلال مصر المركز الثاني خلف المنتخب الليبي متصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

وقام ضياء السيد المدرب العام للمنتخب في الأيام الماضيية بتجهيز تقرير شامل عن حالة المنتخب واللاعبين أيضاً ليقدمه للمدرب البرتغالي قبل مواجهة ليبيا، لإطلاعه على كل كبيرة وصغيرة، ومحاولة للاندماج داخل المنتخب.

وفور تعيينه، حصل كيروش على شريطي مباراتي منتخب ليبيا أمام الغابون وأنغولا اللتين فاز بهما لمعرفة نقاط القوة التي يعتمد عليها وأبرز نقاط الضعف فيه، كما قرر مشاهدة مباراتي مصر في التصفيات لمعرفة مجموعة اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم وتقييمهم بشكل موضوعي، إلى جانب حضور مباراة الأهلي وطلائع الجيش في بطولة السوبر المحلية لمراقبة لاعبي الفريقين.

ويضم جهاز المنتخب إلى جانب كيروش والسيد، محمد شوقي مدرباً وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمى ووائل جمعة مديراً، ومحمد صلاح مديراً إدارياً، إلى جانب الجهاز الطبي السابق، وستتم إضافة أحد الخبراء البرتغاليين إلى الجهاز الطبي مع مساعد مدرب ومحلل أداء.

back to top