«سلة الكويت» بمجموعة قوية في «عربية السلة»

اليرموك في مجموعة متوازنة

نشر في 20-09-2021 | 15:52
آخر تحديث 20-09-2021 | 15:52
سلة الكويت بمجموعة قوية في «عربية السلة»
سلة الكويت بمجموعة قوية في «عربية السلة»
أوقعت قرعة بطولة الأندية العربية الـ33 لكرة السلة التي ستقام في الإسكندرية خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري حتى 9 أكتوبر المقبل، الكويت في المجموعة الرابعة القوية بجانب أندية بيروت اللبناني والبطايح الإماراتي والغرافة القطري والمنامة البحريني فيما وقع اليرموك الممثل الثاني للسلة الكويتية في البطولة في المجموعة الثانية التي تعتبر متوازنة إلى جانب أندية الشارقة الإماراتي والوكرة القطري واليوناني السوداني والزهراء التونسي.

وضمت المجموعة الأولى أندية الاتحاد السكندري المصري وبليدا الجزائري والميناء اليمني والاتحاد المغربي، وجاءت أندية الأهلي المصري والوداد الجزائري وحضر موت اليمني والفتح السعودي في المجموعة الثالثة.

وستخوض الفرق المنافسات بنظام الدوري داخل المجموعات من دور واحد حيث سيتأهل بعدها عن كل مجموعة الأول والثاني على أن تقام بعدها منافسات دور الثمانية بنظام المقص بحيث يلعب الأول في المجموعة الأولى مع الثاني في المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثانية وأول المجموعة الثالثة مع رابع المجموعة الرابعة وبطل المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة.

جدير بالذكر أن نادي الكويت الذي توج بلقب بطولة الخليج قبل شهرين يقيم حالياً معسكراً تدريبياً في صربيا كما يقيم اليرموك معسكراً خارجياً في القاهرة استعداداً للبطولة.

back to top