فواز المبيلش شارك في تدريبات خيطان والحسم خلال ساعات

نشر في 22-09-2021
آخر تحديث 22-09-2021 | 00:03
فواز المبيلش
فواز المبيلش
شارك لاعب المنتخب الوطني ونادي خيطان فواز المبيلش في تدريبات فريقه مجدداً، استعداداً للفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن يعقد رئيس مجلس إدارة خيطان عبدالله العتيبي، ورئيس جهاز الكرة محمد الملا اجتماعاً حاسماً لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص استمرار المبيلش من عدمه مع النادي في الفترة المقبلة.

وكانت أنباء ترددت أخيراً عن توقيع اللاعب لنادي القادسية من أجل ارتداء شعار الأصفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عبر الانتقال لأحد الأندية الخارجية للحصول على بطاقة دولية مؤقتة، على غرار انتقال سلطان العنزي للعربي ورضا هاني وطلال العجمي وعثمان الشمري لكاظمة.

وأكد مدرب خيطان هاني الصقر أن عدم مشاركة المبيلش مع الفريق في المباراة الودية التي أقيمت أمس مع القادسية جاءت بسبب منحه راحة إلى جانب اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الكويت بدور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير، مع الاعتماد على الصف الثاني والذين لم يشاركوا مع الفريق في الفترة الأخيرة لمنحهم الفرصة.

وقال الصقر: "سيشارك المبيلش في المباراة الودية التي ستقام أمام التضامن الاثنين المقبل، على أن يغادر في اليوم التالي مع وفد المنتخب الأولمبي إلى مسقط ضمن الاستعدادات لبطولة غرب آسيا، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر المقبل"، مؤكداً أنه يعتبر بطولة كأس الاتحاد التنشيطية التي تنطلق 7 أكتوبر المقبل خير إعداد لبطولة دوري الدرجة الأولى.

حازم ماهر

back to top