​اعتمد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة للعام الدراسي 2021-2022.

وصرح عميد القبول والتسجيل د. مشعل المنصوري بأنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومعاملة كويتي وأبناء الشهداء والدبلوماسيين المستوفين لشروط القبول بالإضافة إلى باقي الفئات ممن تنطبق عليهم شروط القبول وبناءً على اللوائح المعتمدة بالهيئة للعام الدراسي 2022/2021 والبالغ عددهم 16000 طالب وطالبة.

Ad

وأوضح أن الطلبة المقبولين تم توزيعهم حسب الميزانية المعتمدة والنسب الدنيا للقبول وترتيب الرغبات على كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية، مضيفاً أنه سيتم استكمال إجراءات قبول طلبة المنح لاحقاً.

وأشار المنصوري إلى أن اجتياز المقابلة الشخصية شرط أساسي من شروط القبول للمقبولين في كل من كلية العلوم الصحية «تخصص طوارئ طبية» الذي سيعقد في يوم الاثنين 27 سبتمبر الجاري، وكلية التمريض الذي سيعقد في يومي الأحد والاثنين 26 و27 سبتمبر الجاري، من الساعة 9 إلى 1:30 للمقبولين في الفصل الأول فقط.

كما سيتم عقد اختبار مستوى اللغة الإنكليزية للمقبولين في كلية التمريض في يوم الثلاثاء 28 الجاري من الساعة 9 إلى 3، بينما يكون للمقبولين في باقي الكليات في يومي الأربعاء والخميس الموافقين 29 – 30 الجاري من الساعة 9 إلى 5 (online عن طريق برنامج تيمز) وذلك للمقبولين في الفصل الأول والثاني.

أسماء المقبولين

رموز التخصصات