قرّرت السفيرة الأميركية لدى البلاد آلينا رومانوسكي الاحتفال بذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الدبلوماسية بين الولايات المتحدة والكويت بطريقة غير تقليدية.

وفي هذه المناسبة، غرّدت رومانوسكي اليوم، على حسابها الخاص على موقع «تويتر» قائلة «احتفلنا هذا الأسبوع بذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الدبلوماسية بين أميركا والكويت، ولهذه المناسبة، التقيت مع مساعد وزير الخارجية للشؤون الأميركية، حيث ناقشنا طرق تعزيز حواراتنا الاستراتيجية لعامنا الحادي والستين القادم»، وتابعت «واحتفالاً بذلك، تناولنا بعض الدونات (الكعك) اللذيذ».

Ad

ومساء أول من أمس، وبعد زيارتها لأبراج الكويت، كتبت السفيرة الأميركية على «تويتر» تقول «لقد قمت بزيارة جميع البلدان في الشرق الأوسط، ولكن للكويت مكانة مختلفة! يشرفني بشكل خاص أن أعمل كسفيرة للولايات المتحدة اليوم حيث يحتفل بلدينا بمرور 60 عاماً على العلاقات الدبلوماسية، سنبقى حلفاء أقوياء وأصدقاء مخلصين وملتزمين بدعم الجهود الإنسانية في جميع أنحاء العالم».

وفي تغريدة أخرى، كتبت السفيرة الأميركية لدى البلاد «استمتعت باستضافة بعض خريجي برنامج الجهراء لتعليم اللغة الإنكليزية أمس»، وأضافت «إن تعلم لغة أجنبية ليس بالأمر السهل، وأنا أتحدث بناءً على خبرتي كمتعلمة للغة العربية، ولكن هؤلاء الطلبة أثبتوا بجدارة أنهم قادرين على المضي نحو تحقيق أهدافهم من خلال تجربتهم في تطوير مهاراتهم في اللغة الإنكليزية».