إصابة 4 آسيويين في 3 حرائق متفرقة

نشر في 29-09-2021
آخر تحديث 29-09-2021 | 00:00
حريق المركبات بالأحمدي
حريق المركبات بالأحمدي
أصيب 4 وافدين آسيويين بحالات اختناق وإجهاد حراري جراء 3 حوادث حريق متفرقة تعاملت معها فرق الإطفاء مساء أمس الاول، وأسفرت عن خسائر مادية.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب ان غرفة العمليات تلقت بلاغا باندلاع حريق في عمارة من ٨ أدوار وسرداب بمنطقة شرق، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي اطفاء الهلالي والمدينة الى موقع الحادث. وأضاف انه فور وصول رجال الاطفاء تبين ان الحريق اندلع في سرداب العمارة الذي يستغل مخزنا للملابس، وتبلغ مساحته 400 متر مربع، مشيرا الى ان رجال الاطفاء أخلوا البناية من السكان ثم شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده دون وقوع إصابات.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال الغريب ان غرفة العمليات تلقت بلاغا باندلاع حريق في منطقة الاحمدي، مشيرا الى انه على الفور تم توجيه ‏مركز إطفاء الاحمدي إلى موقع الحادث، وعند وصول رجال الاطفاء تبين أن الحريق اندلع في 4 مركبات (جيب وباصان وهاف لوري) متوقفة في ساحة ترابية بجانب شركة المطاحن الكويتية في منطقة الاحمدي، لافتا الى ان رجال الإطفاء شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده قبل انتقاله إلى المركبات المجاورة التي يقدر عددها بـ 80 مركبة.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال الغريب ان غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا باندلاع حريق في بناية بمنطقة المهبولة، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مراكز اطفاء المنقف والفحيحيل الى موقع البلاغ.

وأضاف أن رجال الاطفاء فور وصولهم أخلوا البناية من السكان نظرا لانتشار الدخان في جميع الأدوار، ثم باشر رجال الاطفاء مكافحة الحريق الذي نشب في شقة بالدور التاسع وتمكنت من السيطرة عليه، لافتا الى أن الحادث أسفر عن إصابة 4 آسيويين بحالات اختناق وإجهاد حراري وتم علاجهم في نفس موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

محمد الشرهان

back to top