أعلن "الخليج" أن الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب حساب "الدانة" السنوي غداً، للفوز بالجائزة السنوية الكبرى للحساب، وهي 1.500.000 دينار، وأعلن البنك العام الماضي زيادة قيمة مكافآته لعملاء "الدانة" لتشمل اليوم فرصا شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100.000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1.000.000 دينار، إلى جانب السحب السنوي الكبير الذي تنتهي فرصة المشاركة فيه بانتهاء هذا الشهر.

ودعا محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك المواطنين والمقيمين في الكويت، للاستفادة من هذه الفرصة قائلًا: "أعلنا في يناير من هذا العام أول عميل محظوظ من عملاء الخليج، الذي حصل على على جائزة الدانة الكبرى، وهي 1.500.000 دينار. اليوم نصل إلى الموعد الأخير للمشاركة في سحب هذا العام، وبهذه المناسبة أود أن أذكر عملاء البنك بإمكانية فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيًا عن طريق تطبيق الخليج".

Ad

و"الدانة" من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحامليه، وهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100.000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1.000.000 دينار كويتي، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.500.000 دينار.

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب "الدانة" أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.

وكذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.

الجدير بالذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية، والسحب السنوي من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.