ضبط آسيويين ألقيا بطفل حديث الولادة في حاوية قمامة

نشر في 30-09-2021
آخر تحديث 30-09-2021 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
ألقى رجال أمن محافظة الفروانية القبض على مقيم ومقيمة من جنسية آسيوية بتهمة الشروع في قتل والحمل السفاح، وذلك بعد أن ضبطا متلبسين بالتخلص من طفل حديث الولادة وضع داخل حقيبة لإلقائه في إحدى حاويات القمامة بمنطقة الفروانية صباح امس الاول.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني مطلع لـ «الجريدة» أن وافدا آسيويا أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية أنه شاهد فتاة وشابا يحملان حقيبة كبيرة يصدر منها صوت طفل حديث الولادة وألقيا بها في حاوية قمامة، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة الفروانية الى موقع البلاغ، وتمكنوا من ضبط الشخصين، وفتح الحقيبة التي كانت داخل الحاوية، وتبين ان بها طفلا لايزال على قيد الحياة.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استدعوا فنيي الطوارئ الطبية، وتم نقل الطفل الى المستشفى وتقديم الرعاية الصحية له، لافتا الى أن رجال الأمن أحالوا المتهمين الى جهات التحقيق، واعترفا بأنهما على علاقة محرمة، وأن هذا الطفل نتيجة العلاقة، وأنهما قررا التخلص منه.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة أبلغ مواطن غرفة عمليات وزارة الداخلية بوجود جمجمتين بشريتين على طريق السالمي عند الكيلو 6 على خط الارتال، وأشارت المعاينة الاولية للطبيب الشرعي للجمجمتين الى احتمال أن تكونا لبقايا جثتين من مخلفات الغزو العراقي الغاشم.

محمد الشرهان

back to top