أطلق البنك الأهلي الكويتي حملة جديدة تقدم بطاقة فيزا سيجنتشر طيران الإمارات الائتمانية مجاناً للسنة الأولى، بالتعاون مع سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج الولاء لطيران الإمارات وفلاي دبي الحائز على جوائز تقديرية من طيران الإمارات.

ويسري هذا العرض الحصري اعتباراً من اليوم حتى 31 ديسمبر المقبل. وسيتم خلال هذه الفترة، إصدار جميع بطاقات فيزا سيجنتشر الائتمانية الجديدة من البنك الأهلي وطيران الإمارات بدون رسوم سنوية للسنة الأولى بالإضافة إلى جميع مزايا البطاقة المشتركة الحالية.

Ad

وسيتمتع للمرة الاولى في الكويت حاملو بطاقات فيزا من البنك الأهلي وطيران الإمارات بامتياز ترقية عضويتهم في طيران الإمارات من خلال كسب أميال فئة العضوية، وذلك عند الإنفاق باستخدام بطاقتهم محلياً ودولياً. ويؤكد هذا العرض الفريد التزامات البنك الأهلي تجاه عملائه بتوفير تجربة مميزة ترقى لطموحهم واحتياجاتهم. وستكون هذه الميزة الحصرية متاحة للعملاء حاملي بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت وسيجنتشر الصادرة من البنك الأهلي وطيران الإمارات، حتى 31 ديسمبر 2021، وتشمل كافة عمليات الانفاق المؤهلة في جميع فئات العضوية، بما في ذلك التسوق عبر الإنترنت، ومدفوعات فواتير الخدمات العامة، ومحلات البقالة، والرسوم التعليمية، وأكثر من ذلك بكثير.

كما يتيح هذا العرض لحملة البطاقات الفرصة لكسب ميل واحد لفئة العضوية مقابل كل 4 أميال سكاي واردز يحصلون عليها. وللوصول إلى الفئة التالية بشكل أسرع، يحتاج حاملو البطاقات إلى استخدام بطاقتهم أكثر، والاستفادة من مزايا فئة النخبة مثل أميال المكافآت أثناء السفر مع طيران الإمارات وفلاي دبي، وكذلك الدخول إلى صالات طيران الإمارات، وأولوية الحجز، واختيار المقاعد مجانا، وبدل أمتعة إضافي، والعديد من الامتيازات.

وتأتي شراكة البنك الأهلي الإستراتيجية مع سكاي واردز طيران الإمارات تأكيداً على التزام البنك بتحسين تجربة التعامل المصرفي لعملائه من خلال تقديم عروض شخصية حصرية وتقديم مكافآت مجزية وتجارب تسوق تعود عليهم بالكثير من المكاسب القيمة.