ميلي بوبي تشارك في «2 Enola Holmes»

إلى جانب النجمين هيلينا بونهام وهنري كافيل

نشر في 01-10-2021
آخر تحديث 01-10-2021 | 00:25
تعود النجمة الأميركية ميلي بوبي براون من جديد في الجزء الثاني من فيلم Enola Holmes، إذ تشارك في البطولة مع الممثلة الشهيرة هيلينا بونهام كارتر، والنجم العالمي هنري كافيل، وفقاً للتقرير المنشور بمجلة "variety" الأميركية.

وتلعب كارتر دور يودوريا هولمز، والدة عائلة التجسس الشهيرة، في الفيلم الذي يستند إلى كتب نانسي سبرينجر، إذ يدور حول قصة إينولا (براون)، الأخت المراهقة المتمردة لشارلوك هولمز (كافيل)، وهي محققة ذكية موهوبة وغالباً ما تتفوق على أشقائها المشهورين.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من الفيلم كل من ديفيد ثيوليس وسوزان ووكوما وعديل أختار وشارون دنكان بروستر وهانا دود وآبي هيرن وجابرييل تيرني وسيرانا سو لينج بليس.

وأعلنت منصة نتفليكس الرقمية أن لويس بارتريدج سيعيد دوره Tewksbury، وفقا للتقرير الذي نشر بـ "variety"، ولم تكشف الشبكة المنتجة إلى الآن عن موعد محدد لطرح العمل الجديد على المنصة، وكان الجزء الأول من الفيلم قد طرح في 23 سبتمبر من عام 2020.

وفيلم Enola Holmes يدور في إطار دراما وتشويق في إنكلترا في عام 1884، إذ يكون العالم على حافة التغيير، في صباح عيد ميلادها السادس عشر، تستيقظ إينولا هولمز (ميلي بوبي براون)، لتجد أن والدتها (هيلينا بونهام كارتر) اختفت، تاركة وراءها مجموعة غريبة من الهدايا، ولكن لا يوجد دليل واضح على مكان ذهابها أو لماذا، وبعد طفولة شجاعة وجدت إينولا نفسها فجأة تحت رعاية شقيقيها شارلوك (هنري كافيل) وميكروفت (سام كلافلين)، ويحاول كلاهما إرسالها إلى مدرسة للسيدات الشابات.

من ناحية أخرى، تترقب براون طرح مسلسلها الجديد "Stranger Things"، إذ طرحت "نتفليكس" الإعلان التشويقي للموسم الرابع من مسلسل الغموض والفانتازيا والمقرر طرحه العام المقبل.

في الإعلان الجديد، نلقي نظرة أولى على "Creel House" أو منزل الشخصية الجديدة فيكتور كريل، التي قدمها الممثل القدير في الثمانينيات روبرت إنجلوند من خلال فيلم "A Nightmare on Elm Street"، إذ يتم سجن كريل في مستشفى للأمراض النفسية منذ أن قُتلت عائلته بعنف في الخمسينيات من القرن الماضي، والذي ألقى كريل باللوم فيه على قوى شريرة.

وتدور أحداث المسلسل في مدينة صغيرة، حيث يعرف بعضهم بعضا، وتبدأ سلسلة غامضة من حوادث اختفاء الأطفال، فتبث القهر والدموع داخل مجتمع المدينة الطيب السلمي، وفي ظل هذا يتلاقى ظلام الوكالات الحكومية الفاسدة مع قوى خارقة حاقدة ليعمان المدينة، بينما يحاول عدد قليل من السكان المحليين إدراك أن هناك أكثر مما تراه عيونهم يتسبب في كل هذه الأحداث الغامضة.

ويشارك في البطولة: ميلي بوبي براون، وكاليب ماكلوجلين، وجاتين ماتارازو، وناتاليا داير، وفين وولفارد، وديفيد هاربر، ومن ﺇﺧﺮاﺝ روس ومات دوفر.

back to top