إبراهيم دشتي يطرح النسخة الكاملة من ألبوم «ليتك معي»

12 أغنية متنوعة بالتعاون مع باقة من الشعراء والملحنين

نشر في 01-10-2021
آخر تحديث 01-10-2021 | 00:05
المطرب إبراهيم دشتي
المطرب إبراهيم دشتي
أطلق المطرب إبراهيم دشتي النسخة الكاملة من ألبومه العاطفي الجديد "ليتك معي" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأعرب دشتي عن تفاؤله بحجم الاستماع إلى الألبوم كاملاً مستنداً إلى المؤشرات الإيجابية التي تلقاها نتيجة طرح عدد من أغاني الألبوم منفردة على مدى الأسابيع الماضية محققة نجاحاً لائقاً.

وأوضح أن الألبوم الجديد يضم 12 أغنية متنوعة، وهي: "ليتك معي" و"تمادينا"، و"الكرامة"، و"يا قلبي"، و"الله يشفيني"، و"أنا زعلته"، و"أيام الحب"، و"بديت أشك"، و"هذا وقته" و"قراري الصعب"، و"شنو تروح" و"تعال".

ولفت إلى أنه تعاون من خلال أغنيات الألبوم مع عدد كبير من صناع الأغنية على مستوى التأليف والتلحين، منهم محمد الشريدة، وأنين، وعز، وسعد المسلم، وفهد الناصر، وظافر بن سوّاد الدوسري، وخالد الغامدي، وعبدالله العماني، وميشال فاضل، وغيرهم الكثير.

وأشار إلى أنه طرح أخيراً أغنية "يا قلبي"، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد "ليتك معي"، وحققت أصداء جيدة، وهي من تأليف يونس آدم، وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع ومكس ماستر حازم الغازي، وغيتار ياسين بنفضول، ومهندس صوت هاني الآرتيست.

وأضاف أنه طرح الشهر الماضي 3 أغنيات أخرى ضمن الألبوم الجديد هي أغنية "تمادينا" كلمات خالد الغامدي، ألحان فهد الناصر، مكس ماستر جاسم محمد، وأغنية "الكرامة" كلمات الصّلال، ألحان شخص، توزيع يعقوب، مكس منتظر الزاير، ماستر جاسم محمد، والأغنية الرئيسية بالألبوم "ليتك معي" كلمات فهد التّوم، وألحان أصيل، وتوزيع سيروس، ومكس ماستر جاسم محمد.

وأكد دشتي سعادته بعودة الحياة إلى طبيعتها جزئياً بعد حالة الركود التي خلفتها الجائحة، ما جعله يشعر بأن الوقت أصبح مناسباً لإطلاق الألبوم الذي طال انتظاره، والذي تم اختيار أغنياته بدقة لتعويض الجمهور فترة طويلة من الغياب.

وأعرب عن شوقه لعودة الحفلات الغائية بالكويت حتى تتسنى له الفرصة لمواجهة الجمهور الذي اشتاق له بشدة.

● عزة إبراهيم

back to top