إدارة برشلونة اجتمعت لبحث مستقبل رونالد كومان

نشر في 01-10-2021
آخر تحديث 01-10-2021 | 00:04
 المدرب الهولندي رونالد كومان
المدرب الهولندي رونالد كومان
عقد مجلس إدارة نادي برشلونة اجتماعاً طارئاً، فجر أمس، بعد وصول بعثة الفريق من لشبونة عقب الخسارة أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لبحث مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان.

ومني الفريق الكتالوني بثاني هزيمة له في الشامبيونز ليغ، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل إلا في مرة وحيدة، وقبلها كان قد خسر أيضاً بنفس النتيجة على ملعبه كامب نو أمام بايرن ميونيخ.

وكشفت صحيفة "ماركا" أنها لا تستبعد إقالة المدرب الهولندي، رغم أن اقتراب موعد مواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت على ملعب واندا متروبوليتانو قد يؤجل هذا القرار لعطلة نهاية الأسبوع، حيث ستتمتع الأندية بعدها بفترة من الراحة نظراً للتوقف الدولي.

من جانبها، أوضحت صحيفة "سبورت" أن الاجتماع استمر حتى فجر أمس برئاسة جوان لابورتا، بحضور كل من ماتيو أليماني، ورافا يوستي وإنريك ماسيب، وذلك عقب وصول طائرة الفريق قادمة من العاصمة البرتغالية.

وتعد الهزيمة هي الأثقل لبرشلونة أمام منافس برتغالي طوال تاريخه في المنافسات الأوروبية.

كما فشل برشلونة في تسديد أي كرة على مرمى المنافس خلال أول مباراتين من دوري الأبطال، ليواصل نتائجه المخيبة للآمال مع كومان.

ويعد مستقبل كومان في مهب الريح منذ فترة لاسيما مع تراجع نتائج الفريق أيضا في "الليغا"، التي فاز في ثلاث مباريات منها وتعادل في مثلها أمام بلباو وغرناطة وقادش.

وصرح المدير الفني عقب المباراة: "لا أعلم إذا كنت أحظى بدعم من النادي أم لا. لن أناقش مستوى هذا الفريق، الكل يعلم المشكلات التي يعيشها البرشا هذه الأيام. لا يمكن القول بأن هذا الفريق ليس هو فريق الأعوام الماضية".

back to top