«الطائرة» اعتمد خطة إعداد الأزرق لـ «الخليجية»

نشر في 01-10-2021
آخر تحديث 01-10-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
اعتمد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة برنامج إعداد المنتخب الأول؛ استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت في يناير المقبل، إضافة إلى تحديد شروط ونظام مسابقات الموسم الجديد، وذلك خلال اجتماعه الذي عقد مؤخرا برئاسة د. عبدالهادي الشبيب، وحضور أغلب الأعضاء.

وعقب الاجتماع، قال أمين سر الاتحاد عبدالله الغرير في تصريح، إن خطة إعداد المنتخب ستبدأ في 15 نوفمبر المقبل، وتستمر حتى نهاية الدورة.

وأوضح الغرير أن الخطة ستنقسم إلى عدة مراحل، على أن تبدأ المرحلة الأولى من 15 حتى 21 نوفمبر المقبل في الكويت، ثم يخوض المنتخب معسكرا خارجيا في أوروبا من 22 نوفمبر حتى 3 ديسمبر المقبل، ثم يعود للتدريب في الكويت مدة 10 أيام استعدادا للمرحلة الأخيرة التي ستكون على هيئة معسكر أوروبي ثان خلال الفترة من 16 ديسمبر حتى 5 يناير المقبلين.

وأضاف ان مجلس ادارة الاتحاد يسعى جاهدا لتوفير كل ما يلزم لإعداد المنتخب الاول بالمستوى الذي يمكنه من المنافسة على اللقب الخليجي.

قرعة بطولات الاتحاد

وذكر أن الموسم الجديد سيبدأ ببطولة السوبر التي ستقام في الاسبوع الثالث من الشهر الجاري، وسيتم تحديد مواعيد بداية ونهاية جميع بطولات الموسم الجديد قريباً، كاشفاً عن أن الاتحاد سيجري قرعة جميع بطولات الموسم الجديد في السادسة من مساء بعد غد (الأحد) في مقره بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

back to top