اكتسح فريق نادي الكويت منافسه البطائح الإماراتي بنتيجة 112-60، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة من البطولة العربية للأندية لكرة السلة التي يستضيفها الاتحاد السكندري حتى 9 أكتوبر الجاري.

وقدم الأبيض، الذي اقتنص أول نقطتين له في المجموعة، مستوى لافتا أشرك خلاله المدرب الألماني للفريق بيتر شومرز جميع لاعبيه، ومنحهم الفرصة الكافية. كما قدم محترفا الكويت البوسني كيكانوفيتش، والاميركي فيلدين مستوى مميزا أمام الفريق الإماراتي.

Ad

ويشارك الكويت في المجموعة الرابعة الى جانب أندية المنامة البحريني، والبطائح الاماراتي، والغرافة القطري، وبيروت اللبناني. والتقى الأبيض في وقت متأخر من مساء أمس فريق المنامة البحريني.

ويتأهل عن كل مجموعة فريقان على أن يقام نظام دور الثمانية بالمقص.

أما الممثل الثاني للسلة الكويتية في البطولة فريق اليرموك فالتقى فريق اليوناني السوداني في وقت متأخر من مساء أمس في منافسات المجموعة الثانية.

وكان اليرموك سقط في الجولة الافتتاحية أمام فريق الوكرة القطري بنتيجة 80-58 خلال منافسات افتتاح المجموعة.

راحة للكويت واليرموك

وتشهد منافسات اليوم الثالث من عمر البطولة مواجهة بليدة الجزائري مع الميناء اليمني، والوكرة القطري مع اليوناني السوداني، والشارقة الإماراتي مع الزهراء التونسي، والاتحاد السكندري المصري مع الاتحاد المغربي، والبطائح الاماراتي مع المنامة البحريني، وبيروت اللبناني مع الغرافة القطري، في حين يخلد ممثلا السلة الكويتية للراحة اليوم على أن يلتقي غداً اليرموك مع الزهراء التونسي، والكويت مع الغرافة القطري.

جابر الشريفي