دهس سيدتين عجَّل بإصدار قرار منع ممارسة أي رياضة على جسر جابر

نشر في 03-10-2021
آخر تحديث 03-10-2021 | 00:00
جسر جابر
جسر جابر
عجل حادث دهس وافدة ومواطنة تمارسان رياضة ركوب الدراجات الهوائية بإصدار وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف تعميما بمنع ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية وغيرها من الهوايات على جسر الشيخ جابر.

وأعلنت "الداخلية"، في بيان صحافي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أن التعميم يأتي من منطلق الحرص على سلامة مرتادي الطريق وحماية الأرواح والممتلكات بعد ارتفاع معدلات الحوادث المرورية في الآونة الاخيرة على الجسر.

ودعت الوزارة الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والالتزام بقرار المنع واتباع التعليمات والإرشادات والتقيد بالقوانين والأنظمة المعمول بها في البلاد حفاظا على سلامة الجميع، مشيرة إلى أنه على امتداد الجسر توجد كاميرات لرصد وضبط السرعة والمراقبة.

وفي تفاصيل حادث الدهس، قال مصدر أمني لـ "الجريدة" إن جسر الشيخ جابر شهد صباح أمس الاول حادثا مروريا مروعا تمثل في دهس سيدتين في العقد الثالث من عمرهما الاولى وافدة والثانية مواطنة اثناء ممارستهما رياضة ركوب الدراجات الهوائية، لافتا الى ان الحادث أسفر عن وفاة الوافدة وإصابة المواطنة بجروح خطيرة.

وأضاف المصدر أن الداهس لاذ بالفرار من موقع الحادث إلا ان رجال دوريات محافظة العاصمة تمكنوا من ضبطه في منطقة الصليبيخات وتبين انه مقيم عربي في العقد الثاني من عمره، ويرافقه شاب من غير محددي الجنسية، لافتا الى ان رجال الامن عثروا بمركبة الجاني على آثار اصطدام بالدراجتين الهوائيتين للسيدتين.

وأشار المصدر إلى أن رجال الأمن أحالوا الداهس ومرافقه الى مخفر شرطة الشامية، وسجلت بحقه قضية دهس وهروب ووفاة وإصابة، لافتا الى ان رجال الامن دققوا على هوية سائق المركبة وتبين انه مطلوب على ذمة قضية سرقة.

محمد الشرهان

back to top