إصابة شخصين في حريق مخزن ومحل بالشويخ

نشر في 03-10-2021
آخر تحديث 03-10-2021 | 00:00
اثار الحريق في حادث الجابرية
اثار الحريق في حادث الجابرية
أصيب وافدان عربيان بحالات اختناق وإجهاد حراري من جراء حادثَي حريق تعاملت معهما فرق الإطفاء، أمس الأول، وأسفرا عن خسائر مادية لحقت بالموقع الأول الذي وصلت له النيران.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً أمس الأول باندلاع حريق في مخزن لقطع غيار المعدات الثقيلة ومحل تصليح بمنطقة الشويخ الصناعية، مشيراً إلى أنه تم توجيه مراكز اطفاء الشويخ الصناعي والشهداء والعارضية الحرفي والإسناد إلى موقع الحادث.

وأضاف الغريب أن رجال الإطفاء باشروا فور وصولهم مكافحة الحريق الذي تبين أنه اندلع في مخزن لقطع غيار المعدات الثقيلة وامتد إلى محل تصليح مركبات، لافتا إلى أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق وحالوا دون امتداده إلى مواقع أخرى.

وأوضح أن الحادث أسفر عن إصابة وافدين عربيين بحالات اختناق وإجهاد حراري وتم علاجهما في نفس الموقع من جانب فنيي الطوارئ الطبية، لافتاً إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع البلاغ للمعاينة والتحقيق في ملابسات الحادث.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال الغريب إن رجال إطفاء مركز حولي تعاملوا مع حريق سطحة نقل مركبات امتد إلى مركبة أخرى كانت متوقفة أمام منزل بمنطقة الجابرية، مشيرا إلى أنهم أخمدوا الحريق الذي لم يسفر عن أي إصابات.

محمد الشرهان

back to top