أعلن بنك برقان إطلاق حملته الخاصة بشهر التوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى الكويت. ويقدّم برقان خلال فترة الحملة خصماً خاصا يصل إلى 55 بالمئة لعميلاته على الفحص المبكر لسرطان الثدي، وذلك تأكيدًا لالتزامه المتواصل بسياساته الراسخة للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية وواجباته الإنسانية من خلال لعب دور فاعل في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

وخلال فترة الحملة الممتدة من 1 إلى 31 الجاري، يمكن لجميع عميلات البنك حاملات بطاقاته المصرفية الاستفادة من هذا الخصم عند إجراء فحص الماموغرام في مستشفى الكويت. ويؤكد هذا التعاون مع مستشفى الكويت، أحد المؤسسات الطبية التي تتميز بتقديم أرقى وأفضل خدمات الرعاية الصحية، جهود المؤسستين نحو تحقيق الهدف المشترك بينهما المتمثل في تعزيز صحة المجتمع ورفاهيته.

Ad

وتندرج هذه المبادرة في إطار التركيز الاستراتيجي للبنك على القضايا الإجتماعية الرئيسية من خلال البرامج والحملات الشاملة التي تلقي الضوء على الجوانب المهمة التي تؤثر على مختلف شرائح المجتمع.

وبمناسبة الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، يسعى بنك برقان إلى نشر ثقافة الوقاية وتأكيد أهمية الفحص المبكر والمنتظم لمكافحة سرطان الثدي. وتهدف مبادرة "برقان" أيضًا إلى المساعدة في زيادة الوعي بخطورة هذه الأمراض التي تهدد صحة المرأة، والتي يمكن الوقاية منها أو معالجتها بشكل أفضل من خلال الفحوص المتكررة والاكتشاف المبكر.