انطلقت عروض آخر أفلام "جيمس بوند" للنجم العالمي دانييل كريغ والذي يحمل عنوان "No Time To Die" في دور العرض السينمائية بالكويت، أمس الأول، وسط حضور جماهيري كبير.

وحرصت السفيرة البريطانية لدى البلاد بليندا لويس والملحق العسكري البريطاني مشاركة الجمهور الكويتي أجواء عروض الفيلم بغراندز سينما مول بمجمع الحمراء، وحضر برفقتها وفد إعلامي ودبلوماسي وثقافي كويتي.

Ad

وأعربت السفيرة لويس عن سعادتها بانطلاق عروض آخر أفلام العميل السري البريطاني جيمس بوند 007 بعد سلسلة طويلة من الأفلام التي حققت عائدات قياسية على مستوى السينما العالمية، مؤكدة فخرها بنجاح السلسلة الأشهر على مستوى العالم.

وتميزت حفلات الفيلم باكتمال العدد مع اتباع الاشتراطات الصحية من التباعد الاجتماعي والالتزام بوضع الكمامات، وعلى المستوى العالمي فقد حقق أحدث أجزاء سلسلة مغامرات العميل السري جيمس بوند، انطلاقة قوية في الساعات الأولى لعرضه في صالات السينما البريطانية الخميس الماضي، محققاً 7 ملايين دولار باليوم الأول مع آراء إيجابية من النقاد وحجوزات تذاكر قياسية، مع توقعات بأن العميل 007 أوشك على إنقاذ العالم، بل أيضاً صالات السينما التي أنهكتها فترات الإغلاق الطويلة.

● عزة إبراهيم