تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات للبطولة العربية للأندية لكرة السلة التي تستضيفها مدينة الإسكندرية حتى 9 الجاري، إذ يلتقي الكويت مع الغرافة القطري الساعة 6.00 مساءً، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، في حين يواجه اليرموك فريق الزهراء التونسي، الساعة 7.00، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتشهد منافسات الجولة الثالثة أيضاً مباريات اليوناني السوداني مع الشارقة الإماراتي، والفتح السعودي مع شعب حضرموت اليمني، والمنامة البحريني مع بيروت اللبناني، والأهلي المصري مع وداد بوفاريك الجزائري.

Ad

مواجهة قوية

هي إذن مواجهة قوية، ستجمع الكويت مع الغرافة، اذ يمنلك كل منهما 4 نقاط، وسيلعب الفريقان من أجل تحقيق الفوز لوضع قدم في دور الثمانية للبطولة.

ويعول الأبيض الذي توّج بلقب البطولة الخليجية قبل شهرين على جهود لاعبيه المميزين أمثال الأخوين حمد ومحمد عدنان وعبدالله الشمري والكسندر الغيص وحسين الخباز وتركي الشمري، الى جانب محترفيه البوسني كيكانوفيتش والأميركي جيمس فيلدين بقيادة المدرب الألماني بيتر شومرز.

أما المباراة الثانية التي تجمع اليرموك بنظيره الزهراء التونسي، فإنه لا بديل عن الفوز امام اليرموك إذا ما أراد الاقتراب من التأهل الى دور الثمانية، لكن محاولات أبناء مشرف ستصطدم بقوة وصلابة الفريق التونسي الذي يملك لاعبين مميزين.

جابر الشريفي