يسافر مساء اليوم وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة من العاصمة التركية إسطنبول، متجهاً إلى تايلند، للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للأندية للرجال، المقرر أن تستضيفها تايلند خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر الجاري.

ويترأس وفد كاظمة في البطولة مدير اللعبة خالد البحوه، ويتكون من صادق القطان إداريا والمدرب البرازيلي فابيانو ريبيرو ومساعده الوطني سعد يعقوب ومدرب اللياقة البدنية محمد أبو صخر واختصاصي العلاج الطبيعي ماركو، بالإضافة إلى 16 لاعباً.

Ad

وكان البرتقالي انتظم في معسكره التدريبي، الذي أقيم مؤخراً في إسطنبول التركية، وخاض خلاله أربع مباريات تجريبية قوية مع فرق تركية من الصف الأول.

نظام البطولة

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل أول وثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي، والفريقان الفائزان يتنافسان على لقب البطولة.

يذكر أن القرعة أوقعت البرتقالي ضمن المجموعة الأولى، التي ضمت إلى جانبه أندية ناخون راتشاسيما التايلندي، والماتي الكازاخستاني، وسي اي بي سبورت السريلانكي، وغاز الجنوب العراقي. وسيستهل البرتقالي مشواره في البطولة يوم 8 الجاري بلقاء ناخون راتشاسيما التايلندي، ثم يوم 9 منه مع فريق إي بي سبورت السريلانكي، وفي 11 مع غاز الجنوب العراقي، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء الماتي الكازاخستاني يوم 12 الجاري.

محمد عبدالعزيز