أجرى بنك الخليج، أمس، سحب الدانة الشهري عن شهر سبتمبر، وأعلن أسماء الفائزين العشرة، الذين حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: محمد صالح محمد الفداغي، والشيخ جراح ناصر إبراهيم الصباح، ودلال عدنان عبدالعزيز الحسن، وعيسى يوسف عيسى العثمان، ومريم عبدالرضا طاهر الخواجة، وفهيدة منادي حامد العنزي، وباسمة منصور علي القطان، والشيخة تماضر خالد الأحمد الصباح، وحسن يوسف محمد حسين، ومحمد أبوالمعارف محمد حفني.

ويعد حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بـ 1000 دينار لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

Ad

مميزات كثيرة

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى التالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.

يذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست آند يونغErnst & Young.