طائرة العربي تواجه «كات سبورت» التركي

نشر في 04-10-2021
آخر تحديث 04-10-2021 | 00:00
شعار النادي العربي
شعار النادي العربي
يلتقي اليوم الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي مع فريق كات سبورت التركي في ثاني مبارياته التجريبية، ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في مدينة إسطنبول التركية، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد المنتظر أن يبدأ في أواخر أكتوبر الجاري.

وكان الأخضر لعب مباراته التجريبية الأولى في المعسكر مع فريق ابابا سبورت التركي.

وأكد مدير لعبة الكرة الطائرة بالنادي أحمد الإبراهيم، أن التجريبية الأولى كانت جيدة، واستفاد منها اللاعبون بشكل كبير، خصوصاً على مستوى النواحي التكتيكية والفنية، مشيراً إلى أن المعسكر يسير بصورة جيدة حسب البرنامج الموضوع لهذه الفترة، ويقدم اللاعبون مردودا رائعاً طمعاً في الاستفادة من الفترة التدريبية الحالية.

التجربة الأولى للأبيض

من جانب آخر، لعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت أمس أولى مبارياته التجريبية مع فريق بيكاديش بلدياسبور التركي، وذلك ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في تركيا، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقال مدير الفريق الأول منصور الشمري، إن تدريبات الأبيض تسير بشكل جيد حسب الخطة الموضوعة للمعسكر الخارجي، ويتخللها مباريات تجريبية قوية ومتدرجة المستوى، وذلك بهدف الاحتكاك مع مستويات قوية، والتطبيق الميداني لطرق اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم الجديد، مضيفاً "جميع اللاعبين ملتزمون بتعليمات الجهاز الفني الجديد داخل الملعب وخارجه، مما يعكس مدى حرصهم على الظهور بشكل جيد في الموسم المقبل".

● محمد عبدالعزيز

back to top