تختتم اليوم منافسات الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية لكرة السلة المقامة حالياً في الإسكندرية وتختتم فعالياتها 9 الجاري، إذ يلتقي الكويت مع بيروت اللبناني في منافسات المجموعة الرابعة عند الساعة الثامنة مساءً، فيما يلتقي اليرموك مع الشارقة الإماراتي عند الساعة السادسة مساءً في منافسات المجموعة الثانية.

وتشهد منافسات اليوم الختامي للدوري التمهيدي مباريات الزهراء التونسي مع الوكرة القطري، والميناء اليمني مع الاتحاد المغربي، والغرافة القطري مع البطائح الإماراتي، وشعب حضرموت اليمني مع وداد بوفاريك الجزائري، والفتح السعودي مع الأهلي المصري، والاتحاد السكندري المصري مع البليدة الجزائري.

Ad

وكان ممثلا السلة الكويتية الكويت قد التقى الغرافة القطري في وقت متأخر من مساء أمس، فيما لعب اليرموك مع الزهراء التونسي في التوقيت نفسه.

وتعتبر نتيجة المباراتين أمس حاسمة في رسم ملامح تأهل الفريقين للدور الثاني من عدمه.

ويتأهل اليوم عن كل مجموعة الأول والثاني إلى الدور الثاني الذي سيقام بنظام المقص، إذ يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، وأول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة، وأول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة.

وصول محترفي «برقان»

وصل إلى البلاد فجر أمس، محترفا الفريق الأول لكرة السلة في نادي برقان الأميركي ميشيل آدم والصربي كيبكوفيتش للانخراط في تدريبات الفريق استعداداً لانطلاق الدوري الممتاز في 17 أكتوبر الجاري.

وكانت إدارة النادي تعاقدت مع اللاعبين ميشيل آدم الذي يلعب في مركز الجناح والصربي سلافن كيبكوفيتش الذي يلعب في مركز الارتكاز "سنتر".

وسينخرط اللاعبان في تدريبات الفريق رسمياً اليوم بقيادة المدرب الوطني د. طلال القلاف استعداداً للموسم المقبل.

وكانت إدارة النادي استعدت للموسم المقبل عبر تجديد التعاقد مع اللاعبين عبدالله سالمين وفارس فالح وسعد الرفاعي فيما لا تزال تفاوض صانع الألعاب مساعد العتيبي لتجديد تعاقدها معه.

● جابر الشريفي