بنك الخليج يهنئ بعودة الدراسة بالمدارس

البنك أطلق أغنية ترحيبية بالحروف الأبجدية للطلبة والمعلمين

نشر في 05-10-2021
آخر تحديث 05-10-2021 | 00:00
نائبة مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد (إدارة التسويق) في البنك نجلاء العيسى
نائبة مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد (إدارة التسويق) في البنك نجلاء العيسى
بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، الذي انطلق هذا الأسبوع حضورياً بعد انقطاع حوالي 18 شهراً، أطلق بنك الخليج أغنية تتضمن جميع حروف الأبجدية العربية، ليسهل تعلمها على الصغار.

وتأتي هذه الأغنية تشجيعاً للطلبة والمعلمين وأولياء الأمور، وترحيباً بعودتهم إلى واقع أقرب للحياة الطبيعية.

وتبدأ كل كلمة من كلمات الأغنية بحرف من حروف الأبجدية العربية، ليسهل حفظها. فكانت كلماتها: أَرى بَعدَ تأنٍ ثمارَ جهدٍ... حلمًا خَارقًا، دربًا ذا رِفعةٍ، زيّنَ سَمائي، شُكرًا صادقًا، ضحِكاتِ طلابٍ ظَهَرتْ، عودٌ غانمٌ، فوزٌ قادمٌ، كلُ لهفةِ مُعلمٍ، نَراها هي ولاء يدوم.

وقالت نائبة مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد (إدارة التسويق) في البنك نجلاء العيسى، في حديثها عن البرنامج التسويقي: "مع بداية العام الدراسي، نتمنى للطلبة وأولياء أمورهم وأعضاء هيئة التدريس عامًا دراسيًا حافلًا بالعلم والعمل والنجاحات.

وأضافت العيسى: في تحضيرنا لهذا العمل الغنائي، أردنا أن نقدم عملًا إيجابيًا ومفيدًا، يعكس فرحة الجميع بهذه العودة الحميدة للمدارس، ويساعد الطلاب على تعلم أبجديات اللغة العربية.

وتابعت: أجرينا اختبارًا سريعًا على عدد من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية، ووجدنا أن أغلب من سألناهم لا يعرفون الأبجدية العربية بشكل صحيح، لهذا قررنا إطلاق هذه الأغنية التثقيفية حول الحروف الأبجدية والترحيب بالطلاب والمعلمين وأولياء الأمور من خلال عمل يعكس سعادتهم الحقيقية بانتهاء التعليم عن بعد، والعودة بشكل تدريجي للحياة التي اعتادوا عليها قبل تفشي الوباء.

ولفتت إلى حرص بنك الخليج على مشاركة أهل الكويت جميع المناسبات التي تعيشها البلاد، "وكان لزامًا علينا أن نشاركهم فرحة هذا الرجوع السالم إلى مقاعد الدراسة، مثل ما عودناهم دوم".

وتتمثل رؤية "الخليج" في أن يكون البنك الرائد في الكويت، ويشرك موظفيه في العمل ببيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن بنك الخليج من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

back to top