يواصل بنك الكويت الوطني عقد الفعاليات المميزة لسحوبات حساب الجوهرة ربع السنوية، في إطار حرصه على حصول عملائه على تجربة استثنائية تتضمن مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وفي ثالث سحب ربع سنوي هذا العام، أقام البنك فعالية تضمنت مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع العملاء والحضور، واختتمت بإجراء السحب في مجمع الأفنيوز، وتم إعلان فوز عبدالرحمن حمد غانم آل علي بمبلغ 250.000 دينار، بحضور عبدالعزيز أشكناني ممثلاً عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، وممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

Ad

وبدأت الفعالية من خلال إطلاق مسابقة على حساب "تويتر" الخاص بالبنك للرد على تساؤل بعنوان: "من الشخص الذي ستقوم بدعوته إلى العشاء في حال فزت بسحب الجوهرة ربع السنوي على جائزة 250.000 د.ك؟"، وتقديم جوائز نقدية تبلغ قيمتها 250 دينارا للفائزين، وفقاً لسحب عشوائي على الإجابات.

وصاحب السحب الذي تم إجراؤه في "الأفنيوز" فعالية مميزة لاقت تفاعلاً غير مسبوق من الحضور من زوار المجمع، حيث فوجئ الحضور بتواصل الإعلامية بيبي الخضري معهم من خلال شاشة لا تحمل علامة تجارية تدل على البنك وتوجيه بعض الأسئلة لهم ليدخلوا في مسابقة ويفوزوا بجوائز متنوعة.

وكان البنك قد أجرى خلال سبتمبر الماضي سحوبات الجوهرة الأسبوعية، حيث فاز بمبلغ 5,000 دينار كلٌ من: أحمد غسان ملا علي، رحاب سيد أبوغريبه، والقاصر خالد حسن الكندري.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان: "يعد حساب الجوهرة إحدى الركائز الأساسية لبرنامجنا الخاص بمكافأة عملائنا، والذي يأتي ضمن استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية التي تضم خدمات مصرفية متميزة وحلول رقمية متطورة ومكافآت استثنائية".

وأضاف العثمان: "نلتزم بتلبية كل ما نقدمه من مكافآت وخدمات لاحتياجات عملائنا وتطلعاتهم، لذلك نحرص على التواصل المستمر للوقوف بدقة على تلك الاحتياجات والتطلعات".

وأكد أن الفعاليات المميزة التي يعقدها "الوطني" تعكس حرص البنك على الاحتفاظ بمكانته الرائدة بوصفه الأقرب إلى عملائه، كما أعرب عن سعادته بالعودة لعقد الفعاليات المتميزة والتواصل المباشر معهم مرة أخرى.

واختتم العثمان قائلاً: "فعالياتنا الخاصة بالسحب ربع السنوي لحساب الجوهرة تأتي ضمن استراتيجيتنا لتحقيق الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار".

ومن جانبه، أعرب الفائز عن سعادته بتسلم الجائزة، وتوجه بالشكر إلى "الكويت الوطني"، متمنياً له دوام النجاح والازدهار، كما أكد أنه عميل للبنك منذ 1995 حين كان عضواً بنادي أصدقاء "زينة".

هذا، ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5.000 دينار أسبوعياً، و125.000 دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في "الجوهرة" تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويمكن فتح حساب "الجوهرة" بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت، وخدمة الوطني عبر الموبايل، أو من خلال زيارة أقرب فروع البنك.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 400 دينار، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به لكل عميل هو 500.000 دينار. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينار في الحساب. ويقدم البنك منذ 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.