أفلام الرعب تتصدر إيرادات السينما الأميركية

«Venom» و«The Addams Family » بالمقدمة

نشر في 05-10-2021
آخر تحديث 05-10-2021 | 00:25
تصدرت أعمال الرعب إيرادات السينما الأميركية لهذا الأسبوع، ومنها فيلما Venom وThe Addams Family اللذان احتلا المركزين الأول والثاني، في مقابل تراجع فيلم الحركة والإثارة "Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings" الذي تصدر الإيرادات باكتساح خلال الأسابيع الأخيرة.

واستطاع فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي الجديد بسلسلة Venom، والذي يأتي بعنوان Let There Be Carnage تصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع مسجلا 90 مليوناً و100 ألف دولار.

والفيلم من بطولة توم هاردي، وميشيل ويليامز، ووودي هارلسون، وجيني سليت، وريز أحمد، ومارسيلا براجيو، وريد سكوت، وميشيل لي، وسكوت هيز، وماك براندت، وإخراج روبن فلايشر، وتأليف مجموعة متنوعة من الشخصيات، وهم: كيلي مارسيل، وسكوت روزنبرغ، وتود مكفارلين، وجيف بينكنر، وديفيد ميشليني.

وجاء فيلم الرسوم المتحركة الجديد "The Addams Family 2" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 18 مليوناً و7000 دولار.

وتصدى لبطولة الفيلم النجمة العالمية تشارليز ثيرون إلى جانب نجوم هوليوود أوسكار إسحق وكلوي غرايس موريتز ونيك كرول والمغني سنوب دوغ، وفين وولفهارد، وبيت ميدلر، وإلسي فيشر وأليسون جاني.

ويأتي The Addams Family كفيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد، به كوميديا رعب وروح دعابة سوداء، على أساس العمل الذي يحمل نفس الاسم، وتم إنشاؤه بواسطة تشارلز أدامز، ومن إخراج كونراد فيرنون وجريج تيرنان، وتم عرض الجزء الاول في الولايات المتحدة في 11 أكتوبر 2019.

وفي المقابل تراجع فيلم المغامرات والحركة "Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings" "شانج- شي وأسطورة الخواتم العشرة" من المركز الأول إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت ستة ملايين و37000 ألف دولار.

وكان فيلم أوّل بطل خارق صيني من استديوهات "مارفل" قد حقّق بداية مدوّية في صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب ما أظهرت الأرقام الموقتة الصادرة عن مجموعة "إكزيبتر ريلايشنز" المتخصّصة في هذا المجال، حاصدا 71.4 مليون دولار من العائدات في أول 3 أيام من انطلاقه فقط وهو مستوى قياسي.

وهذا الفيلم الذي تدور أحداثه في صين متخيّلة تنتشر فيها مخلوقات عملاقة وممارسات روحانية وأساليب كونغ-فو القتالية، ومن إخراج ديستن دانييل كريتون، هو أول إنتاج لـ"مارفل" تكون فيه أغلبية الممثلين من أصول آسيوية، وعلى رأسهم الكندي من أصل صيني سيمو ليو والنجمة الأميركية ذات الأصول الصينية فالا تشين، ويشارك بالبطولة النجوم توني لونغ تشيو واي، وأوكوافينا، وميشيل يوه ومنغر تشانغ، وغيرهم من النجوم.

وفي المركز الرابع، جاء فيلم الجريمة والدراما الجديد (The Many Saints of Newark) "الكثير من القديسين في نيوآرك" بإيرادات بلغت خمسة ملايين دولار.

والفيلم من إخراج آلان تايلور وبطولة أليساندرو نيفولا وليزلي أودوم جونيور وجون بيرنثال.

وتراجع الفيلم الدرامي الموسيقي "Dear Evan Hansen"، المأخوذ عن مسرحية موسيقية رائعة عرضت في برودواي من المركز الثاني الذي حققه الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس مسجلاً مليونين و450 ألف دولار.

وأخرج الفيلم ستيفن تشوبسكي ولعب دور البطولة فيه بن بلات وجوليان مور وكاتلين دنفر.

back to top