«العثرة» فيلم رعب مليء بالإثارة والتشويق

العمل في مرحلة المونتاج وسيعرض بالسينما الكويتية

نشر في 05-10-2021
آخر تحديث 05-10-2021 | 00:00
كشف المخرج محمد الفرج في تصريح لـ "الجريدة" أنه بدأ في مرحلة المونتاج للفيلم الجديد "العثرة" عقب انتهاء عملية التصوير، وهو من إنتاج شركة "هيوج" للإنتاج الفني، وسيعرض عبر صالات السينما الكويتية، ولكنه لم يتم تحديد التوقيت الذي سيعرض فيه حتى الآن.

وعن تفاصيل العمل قال الفرج: "الفيلم يصنف ضمن فئة الرعب، ويدور في جو من التشويق والإثارة، وأتمنى أن يحوز إعجاب الجمهور، لكون النوعية من هذه الأفلام لها قاعدة جماهيرية كبيرة"، مؤكدا أن الهدف تقديم عمل راق.

وتابع: "أشكر فريق العمل الذي بذل جهداً كبيراً أثناء التصوير، لاسيما أن التصوير جرى في موقع واحد في بيت قديم جداً تماشياً مع فكرة العمل".

قصص واقعية

من جانبه، قال صاحب الفكرة المخرج وليد سراب، إن فيلم "العثرة" عمل في السابق مسرحية في عام 2008، من بطولة الفنان القدير محمد المنيع، والفنانة طيف، والطفلة أريج، لافتا إلى أن المسرحية آنذاك حصدت 4 جوائز، وكانت من تأليف محمد الفرج وإخراجه.

وعلق قائلا "فكرة المسرحية حينئذ جاءت من قصص واقعية من الحياة من واقع تجربة لأصدقائي والمقربين لي، وعملت هذه الفكرة مسرحية، ونجحنا فيها نجاحا باهرا في المهرجان المسرحي، ونتيجة لذلك قمنا بالعمل كفيلم، وهو من تأليف وإخراج محمد الفرج أيضا، وبطولة النجم القدير جاسم النبهان، والفنانة زهرة عرفات، وياسر العماري.

● فضة المعيلي

back to top