يغادر غداً فريق الكويت لكرة القدم إلى دبي للدخول في معسكر مغلق مدته 10 أيام استعداداً لمواجهة المحرق البحريني في نهائي غرب كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الكويت تأهل للمباراة النهائية بفوزه على السلط الأردني في الدور قبل النهائي، على أن يكون نهائي البطولة ككل في الكويت، الذي يجمع بين فريق نهائي الغرب، ونظيره في الشرق حال تجاوز الأبيض عقبة المباراة.

Ad

ويعول الكويت بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال كثيراً على معسكر دبي لعلاج السلبيات، التي دوّنها من خلال تجارب الأبيض منذ بداية الموسم، كما يتطلع الأبيض إلى الاستقرار على توليفة المباراة النهائية وسط عدم استقرار في الجانب خلال المباريات التي خاضها الفريق سواء في كاس الاتحاد الآسيوي، أو في كأس الأمير، وكلاهما حجز فيهما الكويت بطاقة الدور النهائي.

ومن المقرر أن يخوض الأبيض أكثر من مباراة ودية خلال معسكر دبي، للحفاظ على لياقة المباريات، على أن يغادر إلى البحرين قبل المباراة النهائية بوقت كافٍ للتعود على ملعب المباراة والتقاط الأنفاس بصورة مكتملة. في سياق متصل، اتفق الكويت مع المحترف الغيني سيدوبا سوماه على اللحاق بوفد الفريق في دبي، ليكون ضمن توليفة المباراة النهائية، على أن يتم إنهاء إجراءات قيد اللاعب في كشوفات الفريق اليوم، وقبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بساعات.

أحمد حامد