نجح مسؤولو كاظمة في التعاقد مع المهاجم البرازيلي إدواردو، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وشارك إدواردو في الموسم الماضي مع الساحل، وكان الورقة الرابحة للمدرب محمد دهيليس، ورفض اللاعب تجديد عقده، ليتوصل إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى أحد الأندية الإماراتية، غير أن اختلافا وقع بين الطرفين في نصوص العقد أدى إلى التراجع عن إتمام الصفقة.

Ad

كما تعاقد مسؤولو النادي مع المدافع عماد الدين عزي (23 عاما)، لاعب نادي نصر حسين داي الجزائري.

ولعب عزي في بداية مشواره الكروي لنادي مولودية الجزائر، ثم انتقل في عام 2018 إلى نادي نصر حسين داي، ويعد كاظمة أول نادٍ خارجي ينضم له عزي.

وباللاعبَين إدواردو وعزي يختتم كاظمة صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي تغلق أبوابها 13 الجاري.

ومن المقرر، وصول إدواردو إلى البلاد عقب استخراج التأشيرة للانضمام إلى تدريبات كاظمة الجماعية، على أن يدشن مشاركاته في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

وكان نادي كاظمة أعلن على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي أمس الأول، التعاقد بشكل رسمي مع لاعب القادسية السابق رضا هاني، في وجود أمين السر العام يوسف بوسكندر، وعضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة فواز بخيت.

الجدير بالذكر أن رضا هاني رفض الاستمرار مع القادسية بعد فشل مفاوضاته مع مسؤولي النادي لتوقيع عقد يحصل بمقتضاه على مقابل مادي جيد، لكن المقابل الذي عرضه عليه مسؤولو كاظمة دفعه إلى خوض تجربة احتراف خارجية "وهمية" حصل بمقتضاها على البطاقة الدولية، وتم تسجيله بالفعل في سجلات اتحاد الكرة في قائمة البرتقالي كلاعب هاوٍ.

حازم ماهر