«الأشعة التشخيصية في دسمان» يطلق خدمات جديدة

عبدالمحسن بن نخي: فتح قناة تواصل مع فريق المركز من خلال «الواتساب»

نشر في 05-10-2021 | 10:38
آخر تحديث 05-10-2021 | 10:38
مركز الأشعة التشخيصية في معهد دسمان للسكري
مركز الأشعة التشخيصية في معهد دسمان للسكري
أعلن الاستشاري ورئيس مركز الأشعة التشخيصية في معهد دسمان للسكري الذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي د. عبدالمحسن بن نخي إضافة خدمات جديدة للمركز خلال الآونة الأخيرة، من بينها العديد من الخدمات الطبية والأجهزة التشخيصية الحديثة، إلى جانب خدمة التواصل مع المرضى.

وأكد بن نخي في تصريح صحافي أنه تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة المتطورة حول العالم، ووضعه أعلى معايير للجودة لضمان توفير أعلى مستوى من الرعاية لجميع المرضى على أيدي أفضل المختصين في هذا المجال.

وأعلن عن حصول المعهد ومركز الأشعة التشخيصية على الاعتماد الماسي، وهو أعلى مستوى للاعتماد الكندي الدولي في مجال جودة الرعاية الصحية، لافتا إلى أن ذلك يمثل شهادة على مدى اهتمام المركز بتقديم أفضل الخدمات للمراجعين في بيئة آمنة للمرضى والمراجعين في المعهد والمركز الذي يعتبر فريدا من نوعه.

وأشار إلى تدشين المركز خدمة جديدة للتواصل مع فريق المركز من خلال "الواتساب" على الرقم 65055011، وذلك لمختلف المرضى من مختلف التخصصات الطبية للاستفسار عن الخدمات المقدمة ولحجز المواعيد ولكل ما يخص خدمات مركز الأشعة التشخيصية في المعهد.

وأضاف أن المركز يستقبل المرضى في جميع التخصصات ولا يقتصر على مرضى السكري، ويتعامل مع العديد من شركات التأمين، بما في ذلك تأمين "عافية"، حيث يوفر فحوصات مغناطيسية للتصوير بالرنين المغناطيسي ذات مجالات فائقة MRI 3T وMRI 1.5T ذي التجويف الواسع بتطبيقات تصويرية عالية السرعة والوضوح والدقة، إلى جانب أحدث الأجهزة للأشعة المقطعية (CT) عالية الوضوح ذات أداء تكنولوجي مبتكر منخفض الإشعاع لتصوير كامل الجسم وتصوير دقيق للأوعية الدموية في الجسم ومنها تقييم شرايين القلب.

عادل سامي

back to top